سلوفينيا ضد الدنمارك. فهل سيخرج هذا الاجتماع بنتائج جيدة؟

تقام يوم الأحد الموافق 16 يونيو على ملعب جوتليب دايملر مباراة بين منتخبي سلوفينيا والدنمارك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سلوفينيا والدنمارك

سلوفينيا

دخل المنتخب السلوفيني بطولة أوروبا 2024 بثقة كبيرة، حيث خسر أمام المنتخب الدنماركي على صعيد المؤشرات الإضافية في الصراع على المركز الأول. لذلك فإن دخول هذا الفريق إلى المرحلة النهائية من البطولة يجب أن يسمى مستحقًا وعادلاً.

في بطولة أمم أوروبا 2024، سيكون المنتخب السلوفيني أحد الخيول السوداء في البطولة، والتي يصعب التنبؤ بنتائجها. هذا الفريق ليس مرشحًا للتقدم من مجموعته الرباعية، لكنه سيحاول بالتأكيد قتال كل خصم وسيحاول تسجيل النقاط.

الدنمارك

منتخب الدنمارك منتخب أوروبي قوي، ويشارك بشكل منتظم في البطولات الأوروبية، لذا فإن مشاركته في بطولة 2024 لا تثير أي تساؤلات. احتل الدنماركيون المركز الأول في مجموعتهم في الجولة التأهيلية وسيلعبون الآن مع السلوفينيين مرة أخرى.

يمتلك المنتخب الدنماركي الكثير من لاعبي كرة القدم الرائعين والأقوياء الذين يمثلون الأندية الرائدة في أوروبا. وهذا يعني أنه من حيث إمكانات الأفراد في مجموعتهم الرباعية، فإن الدنماركيين سيكونون في المرتبة الثانية بعد البريطانيين. في اللقاء المقبل، من المؤكد أن الدنمارك ستكون مصممة حصريًا على الفوز وستبذل قصارى جهدها للحصول على النقاط الثلاث.

سلوفينيا ضد الدنمارك

حقائق سلوفينيا ضد الدنمارك

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024: في المباراة الأولى تعادل الفريقان، وفي الثانية، هزمت الدنمارك سلوفينيا بنتيجة 2:1.
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على السل (2.5)؛
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «كلا الفريقين سيسجل»؛
  • وفاز المنتخب الدنماركي بخمس من ست مباريات أمام سلوفينيا على مختلف المستويات، وانتهى لقاء آخر بالتعادل.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الأولى من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز سلوفينيا مقابل 5.20، وعلى التعادل - مقابل 3.60، و على فوز الدنماركي - مقابل 1.77. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كان منتخبا سلوفينيا والدنمارك عضوين في نفس المجموعة في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، والآن يجدان نفسيهما في نفس الرباعية في الجزء الأخير. في جولة التصفيات، تمكن السلوفينيون من إعطاء الدنماركيين قتالا، ولكن بشكل عام، فإن الفرق في الطبقة بين هؤلاء المنافسين كبير ويتحدث لصالح الفريق الاسكندنافي. إحصائيات الاجتماعات الشخصية هي أيضًا وراء فريق جولمان، لذلك من المنطقي المراهنة على فوز الدنمارك بـ 1.77 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0