فلامنجو ضد جريميو. هل سيتمكن الضيوف من كسر سلسلة الهزائم على ملاعب أجنبية في البطولة؟

في 14 يونيو، في إطار الجولة الثامنة من الدوري البرازيلي، على ملعب ماراكانا (ريو دي جانيرو)، سيتنافس فريقا فلامنجو وجريميو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة فلامنجو وجريميو

يُظهر فلامينجو

فلامينجو الآن مستوى جيد من اللعب، وقد حقق الفريق سلسلة من خمسة انتصارات متتالية. وفي المباراة الأخيرة من البطولة البرازيلية، أظهر رجال تيتي أيضًا قدراتهم، حيث هزموا فاسكو دا جاما 6: 1 خارج أرضهم. وسجل إيفرتون وبيدرو وديفيد لويز ودي أراسكايتا وبرونو هنريكي وجابرييل لصالح الضيوف. ويحتل فلامينجو المركز الأول في الترتيب برصيد 14 نقطة بنسبة أهداف 13:6. في سباق التهديف للنسور، المتصدرون هم بيدرو 3+1 ودي لا كروز 2+2.

وخاض "الأسود الحمر" ثلاث مباريات في البطولة على أراضيهم، وسجلوا انتصارين وتعرضوا لهزيمة واحدة. لم يكن

جريميو

جريميو مستقرًا بشكل خاص مؤخرًا. وفي البطولة الوطنية تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين. في المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، خسر رجال ريناتو جاوتشو أمام براغانتينو 0:2 على أرضهم. ويحتل جريميو المركز الـ12 في الترتيب، برصيد 6 نقاط بعد خمس أيام من المباريات، بنسبة أهداف 4:5. زعيم سباق الهدافين للفرسان هو كريستالدو الذي تمكن من تسجيل هدفين.

أداء "الألوان الثلاثة" ضعيف على الطريق؛ وفي ست مباريات حقق النادي فوزا واحدا فقط.

فلامنجو ضد جريميو

حقائق فلامينجو ضد جريميو

  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في آخر 4 مباريات لجريميو في البطولة البرازيلية؛
  • فاز فلامنجو في آخر 5 مباريات له هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. كانت اقتباسات نجاح فلامنجو 1.52. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.21. توقفت أسعار فيكتوريا جريميو عند 6.50. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.94، و"الإجمالي أكثر من 2.5" مع احتمالات - 1.89. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فلامنجو يقدم بطولة رائعة، الفريق يلعب بشكل جيد خاصة في المباريات الأخيرة، الفريق يتعامل بثقة مع منافسيه. ويتصرف جريميو بشكل أكثر تواضعا، ولم يسجل أي نقطة خارج ملعبه حتى الآن. مع الأخذ في الاعتبار شكل الفرق وإحصائياتها وعامل الملعب المحلي، سيفوز أولاد تيتي، وسيتعامل "النسور"، بسبب حالتهم الأفضل، بثقة مع الخصم: فوز فلامنجو - 1.52.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0