بوكا جونيورز ضد فيليز سارسفيلد. هل سيحقق أصحاب الأرض فوزهم الأول على أرضهم في البطولة؟

ويلتقي يوم 15 يونيو المقبل، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، فريقي بوكا جونيورز وفيليز سارسفيلد. ستقام المباراة في ملعب بومبونيرا أرينا (بوينس آيرس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوكا جونيورز وفيليز سارسفيلد

بوكا جونيورز

بوكا جونيورز لا يستطيع حتى الآن التباهي بالنتائج الموثوقة؛ وفي 10 لقاءات، حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادلين فيما تعرض لأربع هزائم. ارتكب أبناء دييغو مارتينيز خطأً أيضًا في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حيث خسروا على الطريق أمام بلاتينسي بنتيجة 0:1 على الأقل. ويحتل بوكا جونيورز المركز الـ18 في الترتيب برصيد 4 نقاط وبنسبة أهداف 4:4.

على أراضيهم، يُظهر "الذهب الأزرق" نتيجة أكثر إقناعًا من حيث الحجم؛ ولم يعرف الفريق الهزيمة منذ 2 فبراير بعد أن حقق سلسلة ناجحة من 12 مباراة. وتباطأ

أداء فيليز سارسفيلد

في الآونة الأخيرة، ففي آخر خمس مواجهات حقق الفريق فوزا واحدا وتعادلين فيما تعرض لهزيمتين. في المباراة الأخيرة من البطولة الأرجنتينية، تمكن رجال ريكاردو جاريك من الحفاظ على النقاط، وخسر الفريق على أرضه أمام أتلتيكو توكومان 1:1. وكان أكينو هو صاحب الهدف الوحيد لأصحاب الأرض. ويحتل فيليز سارسفيلد المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 5 نقاط بنسبة أهداف 4:5.

على الطريق، يؤدي "فورتيكي" أداءً غير متسق؛ الآن جمع الفريق سلسلة من ثلاث مباريات دون انتصارات.

بوكا جونيورز ضد فيليز سارسفيلد

حقائق بوكا جونيورز ضد فيليز سارسفيلد

  • لم يخسر بوكا جونيورز على أرضه في آخر 12 مباراة له هذا الموسم؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 9 من آخر 10 مباريات لفيليز سارسفيلد في البطولة الأرجنتينية

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. وكانت احتمالات نجاح بوكا جونيورز 1.85. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.43. توقفت أسعار فيكتوريا فيليز سارسفيلد عند 4.46. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الأندية الأرجنتينية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.68، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.15. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويتألق بوكا جونيورز في البطولة، ولا يزال الفريق في منتصف الجدول، لكنهم لعبوا مباراة واحدة فقط على أرضهم. كما أن فيليز سارسفيلد لا يتألق بالنتائج؛ على الرغم من اللعب الجيد في الدفاع، إلا أن الهجوم يجب أن يتحسن. في المواجهة المباشرة، أعتقد أن أبناء مارتينيز سيفوزون، حيث يؤدي "الأزرق والذهبي" أداءً مذهلاً على أرضهم، لكن "فورتيكي" ليس مثيرًا للإعجاب على الطريق: فاز بوكا جونيورز - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0