توبول ضد كيرات. فهل يكسر أصحاب الأرض سلسلة الهزائم في البطولة؟

في 15 يونيو، وفي إطار الجولة 11 من الدوري الكازاخستاني الممتاز، سيتنافس فريقا توبول وكيرات ألماتي على الملعب المركزي (كوستناي).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Tobol vs Kairat

توبول

توبول حاليًا في تراجع؛ وفي المباريات الخمس الأخيرة حقق الفريق فوزا واحدا فقط. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الكازاخستانية، ارتكب رجال ميليتش كورسيتش خطأً أيضاً، حيث خسروا أمام قيصر 1: 2 على أرضهم. تبين أن تشيسنوكوف هو هداف الهدف الوحيد لـ "الخضر الأصفر". ويحتل توبول المركز الثامن في الترتيب برصيد 12 نقطة من 9 لقاءات بنسبة أهداف 11:9. وفي سباق الهدافين الموحدين يتصدر كوبر برصيد هدفين في خزائنه.

وعلى أرضهم، خاض «الخضر الأصفر» 5 مباريات في الدوري، حققوا ثلاثة انتصارات وتعادلاً، وتعرضوا لهزيمة واحدة فقط. يظهر

خيرات

خيرات نفسه بشكل أكثر إقناعا، فالفريق لا يقهر في أربع لقاءات متتالية. في المباراة الأخيرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز، قدم فريق ألكسندر كيرزاكوف أداءً مقنعاً، بفوزه على شاختار كاراجاندا 4: 2 على أرضه. وسجل ساديبيكوف ويولدوشيف وزاريا وسانتانا الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل خيرت المركز الثاني في الترتيب برصيد 18 نقطة بعد 10 لقاءات بنسبة أهداف 13:9. يتصدر باولو سباق الهدافين لفريق Black and Yellows. وسجل البرازيلي ثلاثة أهداف.

وفي الطريق، خاض فريق ألماتي خمس مباريات في الدوري، حقق فوزين وتعادلين، كما تعرض لهزيمة واحدة.

توبول ضد كيرات

حقائق توبول ضد كيرات

  • خسر توبول 4 من آخر 5 مباريات بالموسم.
  • ولم يخسر كيرات في آخر 4 مباريات بالموسم.
  • إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 7 من آخر 8 مباريات لتوبول هذا الموسم؛
  • لم يسجل كلا الفريقين في 6 من آخر 7 مباريات شارك فيها توبول.

لعبة التنبؤ الإجمالي

يحتاج توبول إلى العودة إلى رشده في أسرع وقت ممكن، وإلا سيبقى الفريق في منتصف الدوري. وكان أداء كيرات أكثر إقناعا في الأسابيع الأخيرة، ويعتزم النادي المنافسة على اللقب، ويؤكد طموحاته باللعبة. وبالنظر إلى أزمة المضيفين، فإن أبناء كيرزاكوف لديهم فرصة جيدة للحصول على ثلاث نقاط على الطريق، ومواصلة سباق البطولة: يفوز كيرات. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0