قيصر ضد توران. هل سيواصل الفريق المضيف مسيرته الخالية من الهزائم في البطولة؟

في 15 يونيو، في مباراة الجولة الـ11 من الدوري الكازاخستاني الممتاز، على ملعب جاني مرادباييف (كيزيلوردا)، سيلتقي الفريقان قيصر وتوران.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة قيصر وتوران

قام قيصر

بتحسين مستوى لعبه بشكل ملحوظ. ولم يخسر الفريق في ست مباريات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة من البطولة، تمكن أولاد فيكتور كوميكوف من إظهار النتيجة القصوى، بفوزهم على توبول 2:1 على الطريق. وسجل جروميكو ونوربيكوف الأهداف للضيوف. ويحتل قيصر المركز التاسع في الترتيب برصيد 12 نقطة من 9 لقاءات بنسبة أهداف 7:10. يقود جروميكو سباق الهدافين في فريق ستيب وولفز. وقد سجل البيلاروسي بالفعل 3 أهداف.

وعلى أراضيه، خاض النادي 5 مباريات في الدوري الممتاز، حقق فيها فوزين وتعادل، كما تلقى هزيمتين. يُظهر

توران

توران في موسمه الأول مستوى لعب متواضع جدًا؛ وفي مبارياته الثماني الأخيرة، حقق النادي انتصارا واحدا فقط، وخسر في سبع مناسبات أخرى. وفي اللقاء الأخير للدوري الكازاخستاني، فشل رجال ألكسندر فاميلتسيف أيضًا، وخسروا أمام أكتوبي 0:1 على أرضهم. ويحتل توران المركز الـ11 في الترتيب، برصيد 7 نقاط من 9 لقاءات، بنسبة أهداف 5:10. في سباق الهدافين لفريق الأزرق الأبيض، يتصدر فاكا برصيد هدفين.

ولعب النادي 4 مباريات خارج أرضه في الدوري، حقق فوزين وتعادلين.

قيصر ضد توران

حقائق قيصر ضد توران

  • ولم يخسر قيصر في آخر 6 مباريات ببطولة كازاخستان؛
  • كان إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لقيصر هذا الموسم.
  • خسر توران 7 من آخر 8 مباريات بالموسم؛
  • فشل كلا الفريقين في التسجيل في 10 من آخر 11 مباراة لتوران هذا الموسم.

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويحتل كلا الفريقين قاع الجدول، على الرغم من أنهما يأخذان دورات مختلفة. يتقدم قيصر بثقة، ومكانة النادي تتحسن مع كل مباراة. توران أصبح يعرج تماما، وبعد بداية جيدة للبطولة، يخسر الفريق مباراة تلو الأخرى، ويهبط إلى قاع الجدول. وبالنظر إلى الشكل الحالي للفرق، وعامل الملعب المضيف، أعتقد أن "ذئاب السهوب" ستكون قادرة على مواصلة صعودها، والحصول على ثلاث نقاط: فوز قيصر. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك وراهن على المفضلة!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0