توقع قتال رومان كوبيلوف ضد قيصر ألميدا

في UFC 302، الذي سيقام في 2 يونيو، سيجتمع رومان كوبيلوف وسيزار ألميدا في المثمن للإجابة على السؤال: "ما هو الأكثر فعالية في فنون القتال المختلطة: القتال اليدوي أم الكيك بوكسينغ؟" يتمتع كلاهما بالخبرة، ويتمتعان بخلفية مثيرة للإعجاب في تخصصاتهما ونادرًا ما يؤديان إلى الشجار في القرارات. على أقل تقدير، هناك بالتأكيد ألعاب نارية في انتظار المتفرجين، لكننا سنكتشف أي من الرجال لديه أفضل فرصة للفوز في الأمسية المحددة.

رومان كوبيلوف ضد قيصر ألميدا

رومان كوبيلوف

نجح رومان يوريفيتش في القتال اليدوي، حيث غزا لأول مرة أماكن على المستوى الروسي، وأصبح البطل الوطني والفائز بكأس روسيا، ثم ذهب إلى آسيا وأوروبا والعالم، ليصبح الأفضل في كل مكان، وفي العالم - ثلاث مرات. بعد أن قرر التحول إلى MMA، حصل على حزام AMC Fight Nights، وفي بداية حياته المهنية - WCSA Combat League.

نقاط القوة

يُظهر كوبيلوف تقدمًا مستمرًا في مهاراته، وهذا ملحوظ بشكل خاص في تقنيات الضرب. ركلات جسده والركلات المنخفضة تفسح المجال للركلات العالية، ثم المجموعات بكلتا يديه. علاوة على ذلك، فهو أعسر، مما يجعل قراءة هجماته أكثر صعوبة. يتحرك رومان كثيرًا، ويغير الزوايا باستمرار، وبعد أن يسحب الخصم نحو نفسه، يقوم بهجمات مرتدة قوية، مما يضيف إلى الإحصائيات بلمسات نهائية مشرقة. يسمح له الدفاع الممتاز والمصارعة الهجومية الجيدة (على مستوى UFC Top 15، على الأقل) بالتغلب على المهاجمين الأساسيين.

نقاط الضعف

على الرغم من خطط اللعب المرتبطة بالعمل في المركز الثاني، والضغط الكلي وفقدان السيطرة على المساحة التشغيلية في المثمن، فإن كوبيلوف لا يتسامح مع ذلك. ويصعب عليه الانفتاح في مثل هذه الظروف، ولهذا تقل فعالية هجماته بشكل كبير. وبصراحة، لم تتح له الفرصة قط للقتال مع شركاء رفيعي المستوى.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ رومان 33 عامًا، وسجله خلال العام ونصف العام الماضيين هو 4-1، حيث خسر في آخر ظهور له أمام أنتوني هيرنانديز. قبل ذلك، هزم كوبيلوف بثقة جوش فريمد وكلاوديو ريبيرو وبونيلي سوريانو، مما أضاف إلى الإحصائيات مع التشطيبات وحصل على مكافآت من UFC. يبدو المقاتل جيدًا، فهو يغطي المسافات بشكل كافٍ في بضع جولات بسرعات عالية، ولكن مع وجود دفاع عند مستوى الصفر، فإنه بالتأكيد يواجه صعوبات. إلا أن رومان يجيد فرض وتيرته، ولا شك في جاهزيته للعودة إلى طريق الانتصارات.

رومان كوبيلوف ضد قيصر ألميدا ؛

قيصر ألميدا

ويعد البرازيلي نجماً حقيقياً في رياضة الكيك بوكسينغ، حيث تمكن من الفوز بعدد من الألقاب والألقاب المرموقة. وهو بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في Supercombat، وبطل WGP الدولي، وبطل WAKO Pro، وبطل WGP للوزن الثقيل، والفائز بالبطولة الوطنية البرازيلية، ومقاتل المجد السابق. كمحترف، خاض قيصر 57 نزالًا، وخسر 8 منها فقط، وقاتل ضد أليكس بيريرا ثلاث مرات. بعد أن قمت بالتسجيل في UFC، حصلت على مكافأة في معركتي الأولى.

نقاط القوة

ألميدا رائع في الوقوف، ليس فقط بسبب أسلوبه الفني، ولكن أيضًا بسبب القوة التي يمتلكها. من مسافة طويلة، يسدد المقاتل أصعب الركلات على خصومه، وغالبًا ما يعمل على الجسم، وبمجرد اقترابه، يستخدم مرفقيه على الفور. في الانتزاع، يعتبر قيصر خطيرًا حقًا، لكنه أيضًا ليس سيئًا في إنهاء الكرة على الأرض. الدقة العالية والدفاع الجيد والمستوى العالي من التدريب سمحت له بإنهاء 80٪ من المعارك قبل الموعد المحدد.

نقاط الضعف

حتى الآن، لم يختبر أحد ألميدا على الأرض في قتال شرس على مدى عدة جولات، لأنه في مثل هذا السيناريو، سيكون من الممكن تقييم ليس فقط قدرته على التحمل، ولكن أيضًا قدرته على التكيف أثناء المباراة. في الواقع، فإن الافتقار إلى معارضة رفيعة المستوى في MMA وأوجه القصور في المصارعة هي الأشياء الوحيدة التي يمكن أن يسترشد بها منافسو قيصر في المستقبل.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ عمر المقاتل 36 عامًا ويمتلك سجلًا مثاليًا قدره 5-0 في MMA و1-0 في UFC. وفي سلسلة المرشحين، أمضى ألميدا 3 جولات مع لوكاس فرناندو، وفي الدوري الرئيسي هدم «كوخ» ديلان بودكا. بشكل عام، أمامنا مهاجم ذو خبرة كبيرة يدخل تدريجياً عالم فنون القتال المختلطة، ولم يعد بإمكاننا أن نتوقع منه تقدماً جاداً. ونظرًا لعمره، فمن المؤكد أن سيزار لن يبدأ القتال، لكنه سيستخدم مميزاته الرئيسية بحكمة، لذلك ليس هناك شك في جاهزيته للمنافسة، على الأقل مع المهاجمين الأساسيين.

تحليل مقارن

من حيث القياسات البشرية، يمكن تحقيق التكافؤ بين المقاتلين: ألميدا أطول قليلاً، ولكنها أدنى من كوبيلوف في مدى الذراع. إذا تحدثنا عن الموقف، فإن رومان يكون أكثر خطورة على مسافة متوسطة إلى طويلة، حيث يمكنه تسديد الركلات، أو الاقتراب، وضرب اثنين أو ثلاثة ثم المغادرة مرة أخرى. لكن قيصر أكثر تنوعا في هذا الصدد، لأن رمي الركلات، فهو قادر على الدخول في الانتزاع وسحق وجه الخصم بالمرفقين أو السنانير القصيرة.

الأمر فقط أن البرازيلي ليس لديه خيار الإزالة والسيطرة على الأرض، ويمكن لكوبيلوف أن يمنحه مثل هذه المفاجأة إذا قام بالتحضير للانتقال بكفاءة ولم يكن واضحًا للغاية. في الواقع، إذا لم يتمكن رومان بثقة من صد الركلات على الجسم وتحييد ضغط قيصر، فلن يكون لديه خيارات أخرى سوى الدخول إلى الأرض - فهذه فرصة لتعكر وإبطاء نظيره من أجل مواصلة تطوير النجاح على يديه.

يتمتع كلاهما بالقوة الكافية، ومن غير المرجح أن نتوقع تحليلات وتحليلات تكتيكية طويلة هنا - إذا لم يكن كوبيلوف، فسوف يقوم ألميدا بعمله، ومن غير المرجح أن نرى الجولة الثالثة على الإطلاق، على الأقل نهايتها الإجمالية. أقل (2.5) بالجولات. من حيث المهارات، فإن رومان أكثر تنوعا، ولكن إذا كان مصارعا، فيمكن للمرء أن يأمل في نجاحه الأفقي، ولكن لا، هو نفسه جيد في ضرب الناس بالضربات، لذا فإن الميزة تكمن في جانب أكثر خبرة كيكر من الأحياء الفقيرة (2.19).

تنبؤ رومان كوبيلوف ضد قيصر ألميدا

هذه إحدى الحالات التي يبدو فيها المستضعف أكثر ترويعًا من المفضل. قد يؤدي الركل الفخم والقوي والمتشدد بضربات وحشية إلى إجبار كوبيلوف على الذعر وارتكاب الأخطاء. بشكل عام، إذا كنا لا نتحدث عن المفضلة والغرباء، فعند النظر إلى سجل كليهما، فمن الصعب جدًا تصديق أن هذه القصة ستكون طويلة.

ليس في الجولة الأولى، ولكن في الجولة الثانية، سيجد شخص ما فرصته ويعطي الضربة القاضية، لذا فإن الرهان على إجمالي الجولات هو الأنسب هنا. يمكن لعشاق المخاطرة الحصول على إجمالي أقل (1.5) في الجولات المكتملة بمعامل 1.99، لكن الإجمالي الأقل (2.5) لا يزال يبدو أكثر موثوقية. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  وراهن على المفضلة!

التنبؤ: إجمالي أقل (2.5) بالجولة

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0