الأرجنتين ضد كولومبيا.. من سيفوز بكوبا أمريكا 2024؟

يستضيف ملعب فالدشتاديون، الأحد 23 يونيو/حزيران، مباراة بين منتخبي سويسرا وألمانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

الأرجنتين

شقت الأرجنتين طريقها إلى نهائي كوبا أمريكا بثقة إلى حد ما، حيث أنهت بسهولة في المركز الأول في دور المجموعات ثم هزمت خصومها في مراحل خروج المغلوب. فقط في المباراة مع الإكوادور كان الأمر صعبًا حقًا على الأرجنتينيين، لأن الألبيسيليستي ذهب أبعد من ذلك بعد الفوز بركلات الترجيح.

في الدور نصف النهائي من البطولة، تعاملت الأرجنتين بثقة مع كندا وحصلت الآن على فرصة لتحديث سجلها الخاص لعدد الانتصارات في كوبا أمريكا. إذا تمكن الفريق الأرجنتيني من الفوز بالمباراة القادمة، فسيفوز باللقب للمرة السادسة عشرة في تاريخه، تاركًا جميع منافسيه بعيدًا. 

كولومبيا

بالنسبة للمنتخب الكولومبي، يمكن أيضًا تسمية هذه البطولة بأنها مهمة وناجحة، لأن الفريق تمكن من القفز فوق رؤوسهم والوصول إلى المباراة الرئيسية. سجل الكولومبيون سبع نقاط في دور المجموعات من البطولة وتقدموا من المركز الأول، وأطاحوا ببنما وأوروجواي في التصفيات.

بالطبع، سيكون المنتخب الكولومبي هو الفريق الأضعف في المباراة النهائية المقبلة، لكن فرص هذا الفريق في إحداث ضجة كبيرة لا تزال قائمة. ويخوض قائد كولومبيا جيمس رودريجيز بطولة ممتازة، حيث سجل هدفًا واحدًا وقدّم ست تمريرات حاسمة - وهي إحصائيات ممتازة للاعب ريال مدريد السابق، الذي قد يكون أداءه الناجح مفتاح انتصار كولومبيا في المباراة النهائية. 

الأرجنتين ضد كولومبيا

حقائق عن مباراة الأرجنتين وكولومبيا

  • آخر مرة التقى فيها المنتخبان في تصفيات كأس العالم كانت في عام 2022، عندما تغلبت الأرجنتين على كولومبيا 1-0؛
  • فقط في مباراة واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • فازت كولومبيا بمباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات لها ضد الأرجنتين على مستويات مختلفة؛
  • يملك المنتخب الأرجنتيني 15 انتصارا في بطولة كوبا أمريكا، في حين فازت كولومبيا بالبطولة مرة واحدة فقط؛
  • لم يخسر الفريقان أي مباراة في بطولة كوبا أمريكا 2024. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنات تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لنهائي كوبا أمريكا 2024: يمكنك المراهنة على فوز الأرجنتين مقابل 2.22، وعلى التعادل مقابل 3.20، وعلى فوز كولومبيا مقابل 3.80.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ستلعب الأرجنتين وكولومبيا في المباراة النهائية لكوبا أمريكا 2024، ومن المؤكد أن مثل هذا اللقاء الحاسم سيجذب انتباه مجتمع كرة القدم. من الممكن أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة لليونيل ميسي بقميص المنتخب الوطني، مما يعني أن المنتخب الأرجنتيني لن يحاول فقط تأكيد مكانته كمرشح للفوز، بل سيبذل قصارى جهده لإضافة لقب آخر إلى المجموعة الغنية للأسطورة. يمكن أن يكون هذا العامل حاسمًا في المباراة المستقبلية، لذلك من المنطقي الرهان على فوز الأرجنتين في البطولة مقابل 1.67 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0