الأرجنتين ضد كندا.. هل يؤكد الأرجنتينيون مكانتهم كمرشحين للفوز؟

يستضيف ملعب ميتلايف، يوم الأربعاء 10 يوليو/تموز، مباراة بين منتخبي الأرجنتين وكندا في الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة الأرجنتين ضد كندا

الأرجنتين

تمكن المنتخب الأرجنتيني من الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا بركلات الترجيح فقط، حيث أطاح بمنتخب الإكوادور من البطولة. حتى الآن، كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني، ولم يخسر الفريق مباراة واحدة ولديه فرص كبيرة للعب في نهائي كوبا أمريكا المقبل.

في اللقاء القادم، ستبذل الأرجنتين قصارى جهدها لهزيمة كندا للمرة الثانية في هذه البطولة. المنتخب الأرجنتيني هو الذي سيلعب الرقم الأول، ويمتلك المبادرة ويخلق عددًا كبيرًا من اللحظات الخطيرة على أبواب الآخرين، ويجب أن تساعد مثل هذه التكتيكات جناح ليونيل سكالوني في الوصول إلى نهائي البطولة. 

كندا

يقدم المنتخب الكندي في بطولة كوبا أمريكا 2024 أداءً فوق كل الثناء ويمكن أن نطلق عليه بأمان الإحساس الرئيسي للبطولة الحالية. في ربع النهائي، تغلب الكنديون على المنتخب الفنزويلي بركلات الترجيح، والذي سجل أكبر عدد ممكن من النقاط التسع في مرحلة المجموعات.

إن الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا بحد ذاته يمكن اعتباره إنجازًا تاريخيًا لا يصدق لكرة القدم الكندية، لذا في المباراة المقبلة ضد الأرجنتين، سيلعب الفريق الأمريكي الشمالي بلا ضغوط بالتأكيد. سيحاول الكنديون لعب كرة القدم الخاصة بهم، دفاعيًا، وستكون مهمتهم الرئيسية عدم إهدار هدف مبكر. 

الأرجنتين ضد كندا

حقائق عن مباراة الأرجنتين وكندا

  • التقى الفريقان بالفعل في بطولة كوبا أمريكا 2024 في مرحلة المجموعات بالبطولة: فازت الأرجنتين على كندا 2-0؛
  • في المتوسط، في ثلاث من أصل عشر مباريات يشارك فيها الأرجنتين، يتم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في المتوسط، في أربع من أصل عشر مباريات تشارك فيها كندا، يأتي الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" في؛
  • لم يخسر المنتخب الأرجنتيني أي مباراة في بطولة كوبا أمريكا 2024. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنات تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نصف نهائي كوبا أمريكا 2024: يمكنك المراهنة على فوز الأرجنتين بنسبة 1.34، وعلى التعادل بنسبة 5.40، وعلى فوز كندا بنسبة 10.0. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد التقى الفريقان بالفعل في مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024 في المجموعة الأولى، ثم في الجولة الأولى هزمت الأرجنتين كندا بثقة تامة بنتيجة 2:0. ومع ذلك، فإن الفارق في المستوى بين هذين المنافسين كبير للغاية ومن الواضح أن ميسي ورفاقه هم المرشحون الواضحون للفوز بمباراة نصف النهائي المستقبلية. لقد تجاوز الكنديون بالفعل الخطة الخاصة بهذه البطولة، لذا يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.97 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0