إسبانيا ضد فرنسا.. أي فريق سيلعب في نهائي يورو 2024؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا، يوم الثلاثاء 9 يوليو/تموز، مباراة بين منتخبي إسبانيا وفرنسا، ضمن نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أسبانيا ضد فرنسا



أطاح المنتخب الإسباني بمضيف البطولة، ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 وأظهر حتى الآن استقرارًا مذهلاً. لم تلاحظ فوريا روجا خصومها في مرحلة المجموعات، وفي التصفيات أظهرت أيضًا مستوى عالٍ من اللعب، ووصلت بجدارة إلى نصف النهائي. سيطالب

مشجعو المنتخب الإسباني بوصول مفضلاتهم إلى المباراة الرئيسية في يورو 2024 ولهذا سيحتاج الفريق إلى هزيمة خصم قوي آخر. من غير المرجح أن يبتعد الإسبان عن أسلوب لعبهم المعتاد وسيحاولون البحث عن فرصهم على أبواب الآخرين. 

فرنسا

لكن المنتخب الفرنسي لم يُعجب بعد بأدائه في بطولة أوروبا 2024، ولكن حتى هذا الأداء الباهت كان كافياً للوصول إلى مرحلة نصف النهائي. في الوقت نفسه، في التصفيات من البطولة، أطاح الفرنسيون بالفعل بفريقين قويين للغاية - بلجيكا والبرتغال، اللذان خططا بوضوح للبقاء في ألمانيا لفترة أطول.

لا شك أن المنتخب الفرنسي سيحتاج إلى بذل المزيد من الجهد وإظهار مستوى مختلف تمامًا عن المباريات السابقة من أجل الوصول إلى نهائي البطولة. وللمرة الأولى، لن يكون المنتخب الفرنسي المرشح الأوفر حظًا للفوز بالبطولة، وهذا الظرف من شأنه أن يحفزه أيضًا. 

اسبانيا ضد فرنسا

حقائق عن مباراة اسبانيا وفرنسا

  • آخر مرة التقى فيها المنتخبان في دوري الأمم كانت في عام 2021، عندما تغلبت فرنسا على إسبانيا 2-1؛
  • فقط في مباراة واحدة من آخر خمس مباريات بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في مباراتين فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين كان هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • لم يخسر الفريقان أي مباراة في بطولة أوروبا 2024؛
  • تعادل منتخبا فرنسا وإسبانيا مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات وجهاً لوجه على مستويات مختلفة. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة 1xbet، وهي شركة مراهنات معروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نصف نهائي بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إسبانيا مقابل 2.65، وعلى التعادل مقابل 3.00، وعلى فوز فرنسا مقابل 3.20. قم بتثبيت تطبيق 1xbetووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

مباراة رائعة أخرى في بطولة أوروبا 2024، والتي قد تدعي أنها نهائية في لافتتها. وصل منتخبا إسبانيا وفرنسا إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2024 بطرق مختلفة، ولكن بشكل عام، يمكن اعتبار هذه النتيجة عادلة لكلا الفريقين. في السنوات الأخيرة، لم تكن المواجهات المباشرة بينهما مرضية بعدد كبير من الأهداف، ولكن في المباراة المستقبلية، يكون الخصمان قادرين تمامًا على إزعاج بعضهما البعض. يبدو أن الخيار الجيد هو الرهان على "كلا الفريقين سيسجلان" مقابل 2.00 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0