سويسرا ضد إيطاليا.. أي فريق سيتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024؟

يستضيف الملعب الأولمبي، يوم السبت 29 يونيو/حزيران، مباراة بين منتخبي سويسرا وإيطاليا في ثمن نهائي بطولة أوروبا 2024. 

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سويسرا وإيطاليا

سويسرا

لم تخسر سويسرا مباراة واحدة في بطولة أوروبا 2024 وكان من الممكن أن تنهيها في المركز الأول في مجموعتها، لكنها فشلت في الحفاظ على تقدم الفوز على ألمانيا في الجولة الثالثة. لكن هذا الفريق يؤدي بشكل جيد حقًا في البطولة الحالية وهو مستعد للوصول إلى المراحل الأخيرة.

في مباراة ثمن النهائي ضد إيطاليا، سيكون الفريق السويسري هو الأضعف مع فرص جيدة للوصول إلى الجولة التالية من بطولة أوروبا. يتميز السويسريون بلعبهم الجماعي، وإظهار أداء هجومي جيد وانضباط في ملعب كرة القدم. 

إيطاليا

حصل الفريق الإيطالي على أربع نقاط بعد ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات، وهو ما كان كافياً للتقدم إلى الأدوار الإقصائية من المركز الثاني في المجموعة الثانية. في الجولة الأخيرة، كاد المنتخب الإيطالي أن يخسر أمام المنتخب الكرواتي، لكنه تمكن من إنقاذ التعادل في الدقائق الأخيرة.

بالطبع، جودة أداء المنتخب الإيطالي في بطولة أوروبا هذه تترك الكثير مما هو مرغوب فيه وجماهيره محبطة بصراحة من النتائج التي ظهرت في مرحلة المجموعات من البطولة. لقد حان الوقت بالنسبة لفريق لوتشيانو سباليتي لتكثيف الجهود وتأكيد طموحاتهم. 

سويسرا ضد ايطاليا

حقائق عن مباراة سويسرا وإيطاليا

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في تصفيات كأس العالم كانت في عام 2021: انتهت المباراتان بين إيطاليا وسويسرا بالتعادل (1:1، 0:0)؛
  • في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5)؛
  • وفي اثنتين فقط من المباريات الخمس الأخيرة بين المتنافسين، تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • لم يخسر المنتخب السويسري حتى الآن في بطولة أوروبا 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المعروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من نهائيات 1/8 لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز سويسرا مقابل 3.45، وعلى التعادل - مقابل 3، وعلى فوز إيطاليا - مقابل 2.47. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ستفتتح هذه المباراة مرحلة التصفيات في بطولة أوروبا 2024 ويعطي صناع المراهنات أفضلية طفيفة للفريق الإيطالي. في الوقت نفسه، تقدر فرص سويسرا في التقدم أيضًا بأنها غير صفرية. عادةً، لا ترضي المباريات بين السويسريين والإيطاليين بعدد كبير من الأهداف، ومن غير المرجح أيضًا أن يكون اللقاء القادم استثناءً، نظرًا لأهمية مثل هذه المباراة. يبدو أن الرهان على إجمالي أكثر من (2) مقابل 1.99 من BC 1xbet هو اختيار دقيق.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0