سويسرا ضد ألمانيا.. هل سيحقق الألمان نتيجة 100%؟

يستضيف ملعب فالدستاديون، يوم الأحد 23 يونيو، مباراة بين منتخبي سويسرا وألمانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سويسرا وألمانيا

سويسرا

تعادل المنتخب السويسري مع اسكتلندا في الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024 ويكاد يكون من المؤكد أنه ضمن لنفسه الوصول إلى التصفيات المؤهلة للبطولة. صحيح أن هناك بعض السيناريوهات المذهلة التي قد يُترك فيها السويسريون بلا شيء، ولكن مثل هذا السيناريو من غير المرجح أن يكون ممكنا.

ويملك المنتخب السويسري أربع نقاط بعد جولتين ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى. وفي الجولة الأخيرة، سيواجه الصليبيون الحمر معركة ضد أحد المرشحين للبطولة بأكملها، وسيكون هذا اللقاء بمثابة اختبار حقيقي للقوة. لهذا الفريق.

ألمانيا

فاز المنتخب الألماني بثقة في أول مباراتين على أرضه في بطولة أمم أوروبا 2024 وأصبح أول فريق يصل إلى التصفيات في البطولة. الآن السؤال الوحيد الذي يظل ذا صلة بالبوندستيم هو المركز الأول في مجموعتهم الرباعية من أجل الحصول على خصم مناسب في الجولة التالية من البطولة الأوروبية.

في مباراة الدور الثالث، من المحتمل أن يستخدم المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان نظام التناوب ويعطي فرصة اللعب للاعبين الذين لم يلعبوا كثيرًا من قبل. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لقادة المنتخب الألماني فرصة الراحة. ولكن حتى مع وجود لاعبين احتياطيين في الفريق، فإن المنتخب الألماني سيكون مصمماً على الحصول على النقاط الثلاث.

سويسرا ضد ألمانيا

حقائق مباراة سويسرا وألمانيا

  • التقى الفريقان آخر مرة في دوري الأمم في عام 2020: تعادلت ألمانيا وسويسرا 3: 3؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5)؛
  • كذلك، في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «سيسجل كلا الفريقين»؛
  • كلا الفريقين لم يخسرا بعد في بطولة أوروبا 2024؛
  • فازت ألمانيا في مباراتين من آخر خمس مباريات ضد سويسرا بمستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الثالثة من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز سويسرا مقابل 4.90، وعلى التعادل - مقابل 3.90، وعلى انتصار ألمانيا - مقابل 1.77.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وستكون هذه مواجهة بين متصدري الرباعية أ، يتحدد فيها مصير المركز الأول في الترتيب. يعتبر المنتخب الألماني بالطبع هو المرشح المفضل للمباراة القادمة والمنافس الرئيسي على المركز الأول. ومن المحتمل أن يكون السويسريون في هذا اللقاء راضين عن أي نتيجة تسمح لهم بمواصلة المشاركة في يورو 2024 في التصفيات المؤهلة للبطولة. يبدو أن خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.80 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0