اسكتلندا ضد المجر.. أي فريق سيفوز ببطولة أوروبا 2024 لأول مرة؟

يستضيف ملعب جوتليب دايملر، يوم الأحد 23 يونيو، مباراة بين منتخبي اسكتلندا والمجر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة اسكتلندا والمجر

اسكتلندا

تعادلت اسكتلندا مع سويسرا في الدور الثاني وسجلت أول نقطة لها في بطولة أوروبا 2024. وسمحت هذه النتيجة لجيش الترتان بالبقاء في المعركة من أجل الوصول إلى التصفيات المؤهلة للبطولة وإعادة تأهيل نفسه بعد الهزيمة الساحقة في الجولة الأولى من ألمانيا.

أمام المنتخب الاسكتلندي مباراة حاسمة، حيث سيحتاج الفريق إلى بذل كل ما في وسعه لتحقيق نتيجة إيجابية. ليس لدى الاسكتلنديين، مثل خصمهم المستقبلي، مكان يتراجعون فيه، ويجب على المدرب الرئيسي للفريق إطلاق سراح أفضل لاعبيه في ملعب كرة القدم.

المجر

الوضع في المجر أكثر تعقيدًا، لأن هذا الفريق خسر مباراتين افتتاحيتين في بطولة أمم أوروبا 2024، وأصبح الآن خارج المجموعة الرباعية بشكل واضح. لا يزال لدى المجريين فرصة للوصول إلى التصفيات، لكن للقيام بذلك يحتاجون إلى الفوز بالدور الثالث والأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في المجموعات الأخرى.

من المؤكد أن المنتخب المجري سيحصل على فرص في المباراة المقبلة، لذا سيحاول الفريق تقديم أداء جيد وعلى الأقل يطرق الباب بقوة. لم يبدو المنتخب المجري ميئوسا منه في أول مباراتين، لذا يمكن لعشاق هذا الفريق أن يتطلعوا إلى مباراة الجولة الأخيرة بتفاؤل.

اسكتلندا ضد المجر

حقائق مباراة اسكتلندا والمجر

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في عام 2018: فازت اسكتلندا على المجر 1-0؛
  • في المتوسط، في ستة من أصل عشر مباريات تتضمن اسكتلندا، هناك رهان على النفقات العامة (2.5)؛
  • في المتوسط، في ست من أصل عشر مباريات تشمل المجر، يكون الرهان على "سيسجل كلا الفريقين"؛
  • ولم يفز كلا الفريقين بعد ببطولة أوروبا 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثالثة من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز اسكتلندا مقابل 2.65، والتعادل مقابل 3.85، و لفوز المجر بـ 2.54. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يُلزم موقع البطولة في المجموعة الأولى كلاً من الاسكتلنديين والمجريين بالمخاطرة واللعب حصريًا لتحقيق النصر في الجولة النهائية. إذا نجح الاسكتلنديون، فمن المحتمل أن يتقدموا من المركز الثالث، ولكن بالنسبة للهنغاريين، حتى نتيجة الفوز في هذه المباراة لا تضمن التأهل إلى التصفيات. لذلك، هناك أمل في رؤية كرة قدم مذهلة ومفتوحة يؤديها كلا الخصمين، ويبدو أن الاختيار المنطقي للتنبؤ هو الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.69 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0