اسكتلندا ضد سويسرا. أي فريق سوف يحصل على النقاط الثلاث؟

تقام يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو مباراة منتخبي اسكتلندا وسويسرا على ملعب راين إنرجي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة اسكتلندا وسويسرا

اسكتلندا

فشل المنتخب الاسكتلندي في المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا 2024، بخسارته الفادحة أمام مستضيف البطولة، الألمان. تلقى جيش الترتان خمسة أهداف في مرماه مرة واحدة وهذه النتيجة تعقد بالتأكيد فرص الفريق في الوصول إلى التصفيات في البطولة بعد مباراة المجموعة.

لكن أمام المنتخب الاسكتلندي مباراتان متبقيتان، حيث ليس لدى فريق ستيف كلارك ما يخسره ويحتاج إلى إظهار أقصى قدراته. يشتهر الاسكتلنديون بلعبهم الجريء الذي لا هوادة فيه، لذلك ليس هناك شك في دوافعهم الشديدة.

سويسرا

فازت سويسرا بثقة على المجر في مباراة الجولة الأولى (3:1) وأكدت هذه النتيجة طموحات الفريق في البقاء أطول فترة ممكنة في البطولة الأوروبية الحالية. الآن قد يلعب فريق مراد ياكين وفقًا لنتائج الجولتين المتبقيتين.

يضم المنتخب السويسري العديد من لاعبي كرة القدم الجيدين الذين يمثلون الأندية الأوروبية الرائدة. ليس هناك شك في أنهم بالفعل في مباراة الجولة الثانية ضد اسكتلندا، سيرغبون في اتخاذ خطوة حاسمة نحو نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، والحصول على ثلاث نقاط أخرى.

اسكتلندا ضد سويسرا

حقائق مباراة اسكتلندا وسويسرا

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية عام 2006: فازت سويسرا على اسكتلندا 3-1.
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «كلا الفريقين سيسجل»؛
  • فازت سويسرا في اثنتين من آخر خمس مباريات ضد اسكتلندا بمستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز اسكتلندا مقابل 4.30، وعلى التعادل - مقابل 3.75، وعلى فوز سويسري - بقوة 1.88. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يجتمع هؤلاء المنافسون على مستويات مختلفة لفترة طويلة، لذلك من غير المرجح أن تلعب إحصائيات الاجتماعات الشخصية دورا كبيرا عشية هذه المواجهة. وفي هذه المباراة، سيحاول السويسريون تعزيز نجاحهم في الجولة الأولى، كما سيحاول الاسكتلنديون إعادة تأهيل أنفسهم للهزيمة المدمرة من ألمانيا. يحب كلا الفريقين لعب كرة القدم الهجومية، لذا يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 2.13 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0