بوتافوجو ضد أتليتيكو باراناينسي. هل يواصل أصحاب الأرض مسلسل انتصاراتهم؟

في 20 يونيو، في إطار الجولة العاشرة من الدوري البرازيلي، على ملعب أوليمبيكو نيلتون سانتوس (ريو دي جانيرو)، سيتنافس فريقا بوتافوجو وأتلتيكو بارانينسي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوتافوغو وأتلتيكو باراناينسي

بوتافوجو

يقدم بوتافوجو مستوى جيد من اللعب. في الوقت الحالي، جمع الفريق سلسلة من 8 مباريات دون هزيمة. وفي المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، انتصر أبناء خورخي آرثر أيضًا، بفوزهم على جريميو 2:1 خارج أرضهم. وسجل كويابانو وجونيور سانتوس للضيوف. ويحتل بوتافوجو المركز الأول في الترتيب برصيد 19 نقطة بنسبة أهداف 16:8. زعيم سباق الهدافين لون ستار هو جونيور سانتوس، الذي لديه 3 أهداف وتمريرة حاسمة.

وخاض «الأبيض والأسود» 4 مباريات في الدوري على أرضه، حقق فيها 3 انتصارات وتعادل.

أتلتيكو باراناينسي

يقدم أداء أتلتيكو باراناينسي حاليًا بدرجات متفاوتة من النجاح. وفي آخر خمس مباريات حقق النادي فوزا واحدا وتعادلا فيما تعرض لثلاث هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، بقي رجال خوان كارلوس أوسوريو أيضًا بدون فوز، حيث تقاسم النادي على أرضه النقاط مع فلامنجو 1:1. وسجل فرناندينيو هدفا لصالح فريق Red-Blacks. ويحتل أتلتيكو بارانينسي المركز الرابع في الترتيب برصيد 17 نقطة، بنسبة أهداف 13:6. ماسترياني يتصدر سباق هدافي الأعاصير بثلاثة أهداف.

وعلى الطريق، خاض «الأحمر الأسود» 4 مباريات في الدوري الإيطالي، حقق فوزاً واحداً وتعادلاً، وتلقى هزيمتين.

بوتافوجو ضد أتليتيكو باراناينسي

حقائق عن مباراة بوتافوجو وأتلتيكو بارانينسي

  • لقد تم تسجيل أقل من 2.5 أهداف في آخر 5 مباريات لبوتافوغو على أرضه ضد أتلتيكو في جميع المسابقات؛
  • إجمالي الأهداف المسجلة كان أقل من 2.5 في 7 من آخر 8 مباريات لأتلتيكو بي آر في البطولة البرازيلية

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالنجاح المنزلي لزعيم الطاولة. وكانت احتمالات فوز بوتافوجو 2.04. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.39. توقفت أسعار فيكتوريا أتلتيكو بارانينسي عند 3.78. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.75، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.11. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويتقدم بوتافوجو بثقة، وتمكن الفريق من انتزاع صدارة الترتيب. يقدم أتلتيكو باراناينسي أداءً جيدًا على الساحة المحلية، حيث يقع على مسافة ذراع من الخط الأول. كلا الفريقين يتصرفان بشكل موثوق في الدفاع، لذلك لا أتوقع لحظات خطيرة كثيرة أو أهداف مسجلة في اللقاء القادم: إجمالي أقل من 2.5 – 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0