إنترناسيونال ضد كورينثيانز.. هل ينجح الضيوف في كسر سلسلة عدم الفوز؟

ويلتقي يوم 20 يونيو الجاري، في مباراة الجولة العاشرة من الدوري البرازيلي، فريقي إنترناسيونال وكورينثيانز. سيتم استضافة المعركة في ملعب خوسيه بينهيرو بورد أرينا (بورتو أليغري).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنترناسيونال وكورينثيانز

إنترناسيونال

بشكل عام، يقدم إنترناسيونال موسماً جيداً؛ وفي 10 لقاءات، حقق النادي 5 انتصارات وتعادلين، فيما تعرض لـ3 هزائم. في المباراة الأخيرة من البطولة، فشل رجال إدواردو كوديت في إظهار أنفسهم بشكل جيد، مما أدى إلى الهزيمة خارج أرضهم أمام فيتوريا 1:2. وكان ويسلي مسجل الهدف الوحيد للزوار. ويحتل إنترناسيونال المركز العاشر في الترتيب برصيد 11 نقطة من 7 مباريات بنسبة أهداف 6:5. ويتصدر ويلينجتون سباق هدافي الريدز برصيد 3 أهداف وتمريرة حاسمة.

ولعب "كولورادو" ثلاث مباريات في البطولة على أراضيه، ولم يخسر أبدًا، وحقق فوزًا واحدًا وتقاسم النقاط مع خصومه مرتين. تباطأ

أداء كورينثيانز

إلى حد ما، ولم يتمكن الفريق من الفوز في ثلاث مباريات متتالية. وفي المباراة الأخيرة من الدوري البرازيلي، كان أداء رجال فاندرلي لوكسمبورجو ضعيفًا أيضًا، حيث تعادلوا 2: 2 مع ساو باولو على أرضهم. وسجل كورونادو وموسكيتو الأهداف لأصحاب الأرض. ويحتل كورينثيانز المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 7 نقاط وبنسبة أهداف 7:10. يوري ألبرتو يقود سباق هدافي الفرسان بهدفين وتمريرة حاسمة.

أداء "الأبيض والأسود" ضعيف على الطريق، حيث تعادلوا مرة واحدة فقط في 4 لقاءات وتعرضوا لثلاث هزائم.

إنترناسيونال ضد كورينثيانز

حقائق مباراة إنترناسيونال وكورينثيانز

  • لم يتمكن كورينثيانز من الفوز في آخر 5 مباريات في البطولة البرازيلية

احتمالات التنزيل 1xbet

يتوقع المراهنون النجاح من الفريق المضيف. وكانت احتمالات فوز إنترناسيونال 2.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.14. توقفت الأسعار عند فيكتوريا كورينثيانز عند 3.49. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم منتجة من الفرق البرازيلية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.53، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.57. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يحتاج إنترناسيونال إلى التحسن حتى لا يفقد فرصه في المنافسة على المراكز العليا. كانت بداية كورينثيانز سيئة في البطولة، ويبدو ضعيفًا بشكل خاص على الطريق. بالإضافة إلى عدم تحقيق أفضل النتائج، فإن الأندية متحدة بعدم أفضل لعب في الهجوم والدفاع. لهذا السبب لا أتوقع أهدافًا من اللقاء المباشر بين العملاق البرازيلي: المجموع أقل من 2.5 - 1.53.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0