ألبانيا ضد إسبانيا.. هل يحصد الإسبان النقاط الثلاث؟

يستضيف ملعب ميركور سباير أرينا، يوم الاثنين 24 يونيو، مباراة بين منتخبي ألبانيا وإسبانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ألبانيا وأسبانيا

ألبانيا

كان المنتخب الألباني أحد الاكتشافات السارة في هذه البطولة الأوروبية، والذي فاجأه بلعبه المفتوح والشجاع في أول جولتين. وفي المباراة الأولى تغلب الألبان على الإيطاليين في الدقيقة الأولى، وفي الثانية بنتيجة لا تصدق انتزعوا التعادل من الكروات رغم تقدمهم خلال المباراة.

ويملك المنتخب الألباني نقطة واحدة فقط قبل المباراة النهائية لدور المجموعات، لكن الفوز بها يضمن للفريق التأهل إلى التصفيات المؤهلة للبطولة. المشكلة الوحيدة هي أن ألبانيا ستلعب في المباراة الحاسمة ضد متصدرة الرباعية إسبانيا، وسيكون من الصعب للغاية الحصول على ثلاث نقاط في مثل هذه المباراة.  فازت

إسبانيا

فوريا روخا بمباراتين افتتاحيتين في بطولة أمم أوروبا 2024 بكل جدارة: أولاً، فاز الإسبان بسهولة على كرواتيا بنتيجة 3:0، ثم هزموا منافسهم الرئيسي في الرباعية، المنتخب الإيطالي. ولذلك ضمن المنتخب الإسباني لنفسه الوصول المبكر إلى التصفيات المؤهلة للبطولة.

في مباراة الجولة الثالثة من بطولة أوروبا، من المحتمل أن يستخدم الجهاز الفني للمنتخب الإسباني نظام التناوب وسيحصل اللاعبون الاحتياطيون الذين لم يلعبوا في أول مباراتين على فرصتهم. لكن عمق فريق Furia Roja يسمح لها بإجراء تغييرات في الأفراد دون ألم تقريبًا. 

البانيا ضد اسبانيا

حقائق ألبانيا ضد إسبانيا

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في عام 2022: فازت إسبانيا على ألبانيا 2-1؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على الإجمالي أكثر من (2.5)؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجلان"؛
  • فازت إسبانيا بجميع مبارياتها الثماني ضد ألبانيا على مختلف المستويات. 

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الثالثة من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز ألباني مقابل 6.60، وعلى التعادل - مقابل 4.70، و على فوز إسباني - مقابل 1.51.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه هي المباراة الأخيرة في الرباعية B، حيث سيحاول الفريق الألباني خلق ضجة كبيرة في المباراة ضد المنتخب الإسباني، الذي ضمن الوصول المبكر إلى تصفيات يورو 2024. لن يدخل فوريا روجا هذه المباراة بالتشكيلة المثالية وهذا الظرف قد يساعد الألبان على تحقيق نتيجة إيجابية. من ناحية أخرى، فإن إحصائيات المباريات المباشرة تتحدث ضدهم بشكل قاطع: خسرت ألبانيا جميع المباريات أمام إسبانيا على مختلف المستويات. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.95 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0