كرواتيا ضد إيطاليا.. من سيفوز بالمباراة الحاسمة للمجموعة الثانية؟

يستضيف ملعب ريد بول أرينا، يوم الإثنين 24 يونيو، مباراة بين منتخبي كرواتيا وإيطاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كرواتيا وإيطاليا

كرواتيا

، وفي الجولة الماضية، خسر المنتخب الكرواتي الفوز على ألبانيا في الدقائق الأخيرة في مباراة شيقة ومثيرة وعقدت موقفه بشكل كبير في البطولة. وقد سجل المنتخب المربع نقطة واحدة فقط ويحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية قبل الجولة الأخيرة.

أمام المنتخب الكرواتي مباراة حاسمة في دور المجموعات، لن يكتفي فيها الفريق إلا بنتيجة إيجابية. يمتلك هذا الفريق عددًا كافيًا من لاعبي كرة القدم ذوي الخبرة والمشاهير في قائمته، والذين ستكون خبرتهم ومستوى تدريبهم بالتأكيد مفيدًا للكروات في مثل هذه المباراة المهمة.

إيطاليا

خسر الإيطاليون بأقل قدر ممكن أمام أسبانيا في مباراة الجولة الثانية، حيث لعبوا مباراة غير مقنعة على الإطلاق. بشكل عام، لم يقدم فريق سكوادرا أزورا أداءً جيدًا حتى الآن في هذه البطولة الأوروبية، لكنه لا يزال يحتل المركز الثاني في الرباعية B، حيث حصل على ثلاث نقاط بعد أول مباراتين.

من الناحية النظرية، حتى الهزيمة في مباراة الدور الثالث قد تسمح للمنتخب الإيطالي بدخول تصفيات البطولة من المركز الثالث، لكن من الواضح أن الجهاز الفني ولاعبي الفريق لا يخططون لإيصال الأمور إلى مثل هذا السيناريو. وهذا يعني أن الفريق الإيطالي سيحاول تقديم مباراة جيدة ومتينة، مما سيحقق له النتيجة المرجوة.


كرواتيا ضد ايطاليا

حقائق مباراة كرواتيا وإيطاليا

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016، وتعادلا مرتين بنتيجة 1:1؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على توتال أكثر من (2.5)؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على «كلا الفريقين سيسجل»؛
  • لم تفز إيطاليا بأي من مبارياتها الخمس الأخيرة ضد كرواتيا على أي مستوى. 

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة في الجولة الثالثة من يورو 2024: يمكنك المراهنة على فوز كرواتيا مقابل 3.20، وعلى التعادل - مقابل 3.20، وعلى النصر الإيطالي - مقابل 2.48. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المباراة النهائية والحاسمة للفريقين في دور المجموعات ليورو 2024، والتي ستحدد نتيجتها مصيرهما في هذه البطولة. سيكون الإيطاليون سعداء للغاية بالتعادل في مثل هذه المباراة، لكن من المؤكد أن الكروات بحاجة إلى الحصول على النقاط الثلاث من أجل التأهل. تتحدث إحصائيات المواجهات المباشرة لصالح المنتخب الكرواتي، لكن يبدو أن إيطاليا فريق أكثر توازناً في هذه البطولة. يبدو أن خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.75 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0