جورجيا ضد البرتغال. هل يتأهل الجورجيون إلى التصفيات النهائية؟

في 26 يونيو، في مباراة الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب فيلتينز أرينا (غيلسنكيرشن)، سيلتقي منتخبا جورجيا والبرتغال. 

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة جورجيا والبرتغال

جورجيا

أظهر المنتخب الجورجي مستوى جيد من اللعب هذا العام. تمكن الفريق من الوصول إلى القرعة الرئيسية لبطولة أوروبا لأول مرة في تاريخه. قبل البطولة نفسها، لم يكن لدى "الصليبيين" سوى قطار شحن واحد، متغلبين على الجبل الأسود 3:1. في بطولة اليورو نفسها، بدأ فريق ويلي سانيول بشكل غير مقنع، وخسر أمام المنتخب التركي 1:3. وفي اللقاء الثاني أظهر الجورجيون أنفسهم أضعف لكنهم حققوا نتيجة بالتعادل مع المنتخب التشيكي 1: 1. وسجل ميكاوتادزه هدفا للصليبيين. ويحتل المنتخب الجورجي المركز الرابع في المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف 2:4.

كان من الممكن أن يحقق لوبجانيدزه فوزًا تاريخيًا في الدقيقة الأخيرة من المباراة مع جمهورية التشيك. لكن الفريق لا يزال لديه فرصة للوصول إلى التصفيات. 

البرتغال

كان المنتخب البرتغالي نشطًا قبل بداية البطولة؛ وخاض الفريق خمس مباريات ودية، حقق فيها ثلاثة انتصارات وخسر في مناسبتين أخريين. في بطولة أوروبا، بدأ رجال روبرتو مارتينيز أيضًا بشكل جيد، حيث فازوا بثقة على جمهورية التشيك 2:1 في اللقاء الأول. وفي المباراة التالية، أظهر "المختارون" أنفسهم بشكل أفضل، وكسروا مقاومة تركيا 3:0. وسجل سيلفا وفرنانديز هدفين للبرتغاليين، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه. ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الأول في الرباعية برصيد 6 نقاط بنسبة أهداف 5:1. 

جورجيا ضد البرتغال

حقائق مباراة جورجيا والبرتغال

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لجورجيا.
  • حافظت البرتغال على شباكها نظيفة في 11 من آخر 17 مباراة. 

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح فريق روبرتو مارتينيز. كانت اقتباسات نجاح جورجيا 9.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.60. توقفت أسعار فيكتوريا من البرتغال عند 1.35. يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.50، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.56. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وقدم المنتخب الجورجي مباراة أولى رائعة في البطولة، في الدور الثاني، لولا حارس مرمى فريقه لكان الفريق قد هُزم. لقد ضمنت البرتغال لنفسها بالفعل التأهل إلى التصفيات، لذلك أتطلع إلى تناوبها. الفرق في فئة الفرق ملحوظ، لذلك أعتقد أن الجورجيين سينهون البطولة بنقطة واحدة في رصيدهم: فوز البرتغال بإعاقة 2(-1.5) – 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0