جمهورية التشيك ضد تركيا. من سيتأهل إلى التصفيات النهائية؟

ويلتقي يوم 26 يونيو الجاري، في مباراة الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، منتخبي جمهورية التشيك وتركيا. سيتم استضافة المعركة في ساحة Volkparkstadion (هامبورغ). 

توقعات الخبراء وتحليلاتهم لمباراة جمهورية التشيك vs تركيا

جمهورية التشيك

أجرى المنتخب التشيكي استعدادات ممتازة للدور الرئيسي من بطولة أوروبا؛ وفي النصف الأول من عام 2024، تمكن الفريق من خوض أربع مباريات ودية، واحتفل بالفوز في كل منها. لكن في مباراة اليورو الأولى، أصيب أبناء المدرب إيفان هاسيك بخيبة أمل بالفعل؛ وخسر الفريق أمام المنتخب البرتغالي 1: 2. بالفعل في المباراة التالية، تمكن لوكوموتيف من تحسين مزاجه؛ تمكن التشيك من التعادل 1: 1 مع جورجيا. وسجل شيك هدفا للفريق. ويحتل المنتخب التشيكي المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف 2:3.

وللتأهل إلى التصفيات، يحتاج التشيك فقط إلى الفوز في الجولة الثالثة. 

تركيا

لم يتألق المنتخب التركي على الإطلاق بالنتائج هذا العام؛ ولم يشارك الفريق إلا في ست مباريات فقط، محققاً فوزاً واحداً فقط، وتعادلاً مرة أخرى، وتلقى أربع هزائم. فقط في الجولة الأولى من بطولة أوروبا تمكن رجال فينتشنزو مونتيلا من تحقيق نتيجة جيدة، حيث هزموا بثقة الفريق الجورجي 3:1. بالفعل في الجزء التالي، تعرضت "النجوم القمرية" لضربة موجعة؛ وخسر الفريق بدون فرصة أمام البرتغال 0:3. ويحتل المنتخب التركي المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 3:4. 

للوصول إلى التصفيات، يحتاج رجال مونتيلا إلى عدم الخسارة، أو الخسارة بأقل عدد من النقاط.
 
جمهورية التشيك ضد تركيا.

حقائق مباراة جمهورية التشيك وتركيا

  • سجل كلا الفريقين في آخر 6 مباريات لجمهورية التشيك.
  • إجمالي أكثر من 2.5 تم لعبه في 6 من آخر 7 مباريات لجمهورية التشيك؛
  • فشل فريق تركيا في الفوز في 6 من آخر 7 مباريات. 

تنزيل احتمالات 1xbet

يعطي المراهنون ميزة طفيفة للتشيك. كانت اقتباسات نجاح جمهورية التشيك 2.50. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت أسعار فيكتوريا التركية عند 2.90. يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على مفضلاتك!

لعبة التوقعات الإجمالية

يحتاج المنتخب التشيكي فقط إلى الفوز، وإلا فإن الفريق سيقول وداعا للبطولة. لدى تركيا فرصة أكبر للتقدم أكثر، لكن من السابق لأوانه أن يرتاح الفريق. إذا أخذنا في الاعتبار مباراتي الفريقين في المجموعة، فقد بدا المنتخب التشيكي متوازنًا وأقوى، بالإضافة إلى أن إحصائيات مباريات تركيا الأخيرة ليست مثيرة للإعجاب. لذلك أتوقع أن يسجل التشيك ثلاث نقاط ويدخل التصفيات: فوز جمهورية التشيك – 2.50. 

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0