سلوفاكيا ضد رومانيا هل تنتهي المباراة بالتعادل؟

في 26 يونيو، سيلتقي منتخبا سلوفاكيا ورومانيا في مباراة الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب دويتشه بنك بارك (فرانكفورت).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سلوفاكيا ورومانيا

سلوفاكيا

يقدم المنتخب السلوفاكي أداءً جيدًا في عام 2024؛ وتمكن الفريق من خوض ست مباريات، محققا ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما تعرض لهزيمتين. في المباراة الأولى من الجولة الرئيسية لليورو، تمكن أبناء فرانشيسكو كالزونا من خلق ضجة كبيرة. وكان الفريق أقوى من المنتخب البلجيكي 1:0. بالفعل في المباراة الثانية من دور المجموعات، ارتكب "الصقور السلوفاكية" خطأ، وخسر أمام أوكرانيا 12. وسجل شرانز الهدف الوحيد للسلوفاكيين. ويحتل المنتخب السلوفاكي المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 2:2.

ويكتفي الفريق بالتعادل ليتأهل إلى التصفيات. 

رومانيا

يُظهر المنتخب الروماني نتائج متواضعة هذا العام؛ وتمكن الفريق من خوض ست مباريات على كافة المستويات، محققاً فوزاً واحداً فقط، وتعادلاً ثلاث مرات أخرى، وتلقى هزيمتين. كانت مباراة الجولة الأولى من بطولة اليورو رائعة بالنسبة لأولاد إدوارد يوردينيسكو، حيث لم يترك الفريق أي أثر لأوكرانيا 0:3. لكن في المباراة التالية، ارتكب "رجال الكاربات" خطأً، حيث خسروا دون أن تتاح لهم فرصة أمام الفريق البلجيكي 0:2. ويحتل المنتخب الروماني المركز الأول في الرباعية برصيد 3 نقاط وبنسبة أهداف 3:2.

سيحتاج الرومانيون أيضًا إلى التعادل للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024. 

سلوفاكيا ضد رومانيا

حقائق سلوفاكيا ضد رومانيا

  • في 4 من آخر 5 مواجهات بين منتخبي سلوفاكيا ورومانيا، تم تسجيل التعادل 

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يتوقعون نتيجة التعادل. بالنسبة لنجاح سلوفاكيا، كانت الأسعار 3.25. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.21. توقفت أسعار فيكتوريا رومانيا عند 3.70. لا يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.41، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 3.00.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتمتع كلا الفريقين بفرص ممتازة للوصول إلى التصفيات. للقيام بذلك، يحتاجون إلى التعادل في الاجتماع القادم. أعتقد أنه ليست هناك حاجة لاختراع أو وصف أي شيء، ستلعب الفرق مباراة متساوية لن يتم تحديد الفائز فيها: التعادل - 2.21.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0