أوكرانيا ضد بلجيكا.. من سيتأهل إلى الدور الفاصل؟

ويلتقي منتخبي أوكرانيا وبلجيكا يوم 26 يونيو في مباراة الجولة الثالثة لبطولة أوروبا 2024. تقام المباراة على ملعب إم إتش بي أرينا (شتوتغارت). 

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أوكرانيا وبلجيكا

أوكرانيا

تمكن المنتخب الأوكراني هذا العام من خوض سبع مباريات على كافة المستويات، محققاً أربعة انتصارات وتعادلاً، فيما تعرض لهزيمتين. في المباراة الأولى من دور المجموعات الأوروبية، أظهر أبناء سيرجي ريبروف نتيجة ضعيفة للغاية، وخسروا بشكل غير متوقع أمام المنتخب الروماني 0:3. بالفعل في المباراة التالية، تمكن "الأصفر والأزرق" من تحسين موقفهم، حيث أصبحوا أقوى من سلوفاكيا 2: 1. وسجل شابارينكو وياريمتشوك الأهداف للأوكرانيين. ويحتل المنتخب الأوكراني المركز الرابع في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وبنسبة أهداف 2:4.

لمواصلة القتال في اليورو، يحتاج الأوكرانيون فقط إلى النصر. 

بلجيكا

يخوض المنتخب البلجيكي آخر لقاءاته بوتيرة جيدة؛ وخاض الفريق هذا العام ستة لقاءات، حقق فيها ثلاثة انتصارات وتعادلين، فيما تعرض لهزيمة واحدة. أظهر أبناء دومينيكو تيديسكو أنفسهم بشكل سيئ بشكل غير متوقع في أول لقاء باليورو، حيث خسروا أمام الفريق السلوفاكي بنتيجة 0:1 على الأقل. فقط في المباراة الثانية من البطولة، تمكن "الشياطين الحمر" من تحسين موقفهم، بفوزهم على المنتخب الروماني 2:0. وسجل تيليمانس ودي بروين الأهداف للبلجيكيين. ويحتل المنتخب البلجيكي المركز الثاني في المجموعة الرباعية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 2:1.

الشياطين "الحمر" يحتفظون باليورو المثير للجدل. للوصول إلى التصفيات، ما عليهم سوى عدم الخسارة في الجولة الثالثة. 

أوكرانيا ضد بلجيكا

حقائق مباراة أوكرانيا وبلجيكا

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات شاركت فيها أوكرانيا؛
  • حافظت بلجيكا على نظافة شباكها في 6 من آخر 8 مباريات لبلجيكا؛
  • بلجيكا لم تهزم في 16 من آخر 17 مباراة. 

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الشياطين الحمر هم المرشحون للمباراة. وكانت اقتباسات نجاح أوكرانيا 4.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. بالنسبة لفيكتوريا البلجيكية، توقفت الأسعار عند 1.70. يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.13، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يحتاج المنتخب الأوكراني بالتأكيد إلى الفوز، وإلا فسيتم استبعاد الفريق من التصفيات. بلجيكا أيضًا لم تقرر أي شيء لنفسها في المجموعة بعد؛ إنهم بحاجة أيضًا إلى النصر، على الرغم من أن الهزيمة قد تكون كافية لمواصلة القتال في البطولة. أعتقد أن البلجيكيين تعلموا درساً من الهزيمة في الجولة الأولى، وسوف يجمعون شتاتهم ويحققون النجاح. يمكنك أيضًا أن تأخذ الهدف الذي سجله لوكاكو، حيث تم إلغاء ثلاثة من أهدافه في اليورو، وفي مرحلة ما يجب أن يتقدم المهاجم: فوز بلجيكا – 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0