أستانا ضد كايرات ألماتي. هل ينجح الفريق المضيف في كسر سلسلة عدم انتصاراته على أرضه؟

في 29 يونيو/حزيران، وفي إطار الجولة الثالثة عشرة من الدوري الكازاخستاني الممتاز، على ملعب أستانا أرينا (أستانا)، سيقيس فريقا أستانا وكايرات ألماتي قوتهما.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أستانا ضد كايرات ألماتي

أستانا

أستانا ليس في حالة جيدة على الإطلاق؛ في الوقت الحالي، جمع الفريق سلسلة من ست مباريات دون انتصارات في بطولة كازاخستان. فقط في المباراة الأخيرة من البطولة تمكن شباب جريجوري بابايان من الهجوم، وكانوا أقوى على الطريق من كيزيلجار 1: 0. سجل أستانوف هدفًا لـ "المواطنين". يحتل أستانا المركز الثامن في الترتيب، بعد أن حصل على 15 نقطة بعد 11 مباراة، بفارق أهداف 11: 8. في سباق الهدافين الأصفر والأزرق، أستانوف هو المتصدر؛ لديه بالفعل ثلاثة أهداف باسمه.

على أرضهم، لعب فريق "العاصمة" 5 مباريات في الدوري، فاز وتعادل في اثنتين منها، كما عانى من هزيمتين.  يُظهر فريق

كايرات ألماتي

كايرات بشكل عام مستوى جيدًا من اللعب، في فترة 10 مباريات فاز الفريق خمس مرات وتعادل مرة واحدة، كما عانى من أربع هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري الممتاز، ارتكب رجال ألكسندر كيرجاكوف خطأً، حيث خسروا خارج أرضهم أمام توبول بنتيجة ضئيلة 0:1. يحتل فريق كايرات المركز الثالث في جدول البطولة، بعد أن سجل 18 نقطة بعد 11 مباراة، بنسبة أهداف 13:10. في سباق الهدافين لـ "الأسود الصفراء"، يتصدر باولو، بعد أن سجل 3 أهداف فقط.

على الطريق، حقق كايرات نتائج متطابقة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في اثنتين، كما عانى من هزيمتين في ست مباريات بالبطولة. 

أستانا ضد كايرات ألماتي

حقائق أستانا ضد كيرات ألماتي

  • وكان المجموع أقل من 2.5 في 12 من آخر 14 مباراة خاضها أستانا هذا الموسم. 

 لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يُظهِر فريق أستانا أفضل نتيجة؛ ففي هذا الموسم، فشل الفريق بصراحة في مثل هذه المباراة. ويبدو فريق كايرات أكثر إقناعًا مقارنة بالخصم، على الرغم من أن الفريق لديه أيضًا مجال للتحسين. كلا الفريقين ليسا منتجين للغاية هذا الموسم، لكنهما أيضًا لا يستقبلان الكثير من الأهداف. لذلك، لا أتوقع وفرة من الفرص والتسديدات الدقيقة من لقاء وجهاً لوجه: المجموع أقل من 2.5.  قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0