تركيا ضد البرتغال.. هل يؤكد البرتغاليون حظوظهم في التأهل؟

ويلتقي يوم 22 يونيو المقبل، في مباراة الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024، منتخبي تركيا والبرتغال. وستقام المباراة على ملعب سيغنال إيدونا بارك (دورتموند).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة تركيا والبرتغال

Türkiye

كانت هناك تساؤلات كثيرة حول المنتخب التركي قبل بداية البطولة، حيث أن الفريق لم يقم بالتحضيرات الكافية. وفي عام 2024، شارك نجوم القمر في أربع مباريات ودية، وتعادلوا مرة واحدة فقط وتعرضوا لثلاث هزائم. كما لم ينجح فريق فينشينزو مونتيلا في المواجهة النهائية، حيث خسر خارج أرضه أمام بولندا 1:2. لكن في الجولة الأولى، تمكن الأتراك من إسكات كل المنتقدين، وهزموا الفريق الجورجي بثقة 3:1. وسجل مولدور وجولر وأكتوركوغلو الأهداف لصالح "نجوم القمر".

تركيا فريق ذو خبرة قادر على الوصول إلى التصفيات.

البرتغال

استعد المنتخب البرتغالي بشكل حثيث لبطولة أوروبا؛ وفي عام 2024، تمكن الفريق من خوض خمس مباريات سيطرة، محققاً ثلاثة انتصارات؛ في حالتين أخريين فشل البرتغاليون. وكانت المباراة الودية الأخيرة قد انتهت بشكل جيد بالنسبة لـ "الفريق المختار"، حيث فازوا على أيرلندا على أرضهم 3:0. بالفعل في الجولة الأولى من اليورو، تمكن فريق روبرتو مارتينيز أيضًا من تحقيق النجاح، بفوزه على المنتخب التشيكي 2:1. وسجل كونسيساو للبرتغاليين، وسجل هدف آخر بعد هدف في مرماه.

ويمثل البرتغاليون في البطولة مزيجاً من الخبرة والشباب، وجميع اللاعبين يتمتعون بمؤهلات عالية.

تركيا ضد البرتغال

حقائق مباراة تركيا والبرتغال

  • لم تلعب الفرق مع بعضها البعض على المستوى الرسمي.
  • في المتوسط، في سبع من أصل عشر مباريات تتضمن صربيا، هناك رهان على النفقات العامة (2.5)؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات تشمل إنجلترا، يتم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • لم يفز منتخب إنجلترا مطلقًا ببطولة أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن البرتغالي هو المرشح الأوفر حظا في المباراة. وكانت اقتباسات نجاح تركيا 5.60. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.40. توقفت أسعار فيكتوريا من البرتغال عند 1.59. يتوقع المراهن كرة قدم منتجة من المنتخبات الوطنية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.15، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.74. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

حقق فريق تركيا وتيرة جيدة، واتخذ خطوة واثقة نحو مباريات خروج المغلوب. تعتبر البرتغال من المرشحين للفوز بالبطولة. التكوين يسمح للفريق بحل هذه المشكلة. فاز كلا الفريقين بالمباراة الأولى في البطولة، وتلقت شباكهما هدفا في مرماه. لهذا السبب أتوقع الأهداف في مباراة وجهاً لوجه؛ هجوم الفرق أقوى من دفاعها: المجموع أكثر من 2.5 – 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0