ألمانيا ضد الدنمارك.. هل يؤكد البلد المضيف للبطولة مكانته المفضلة؟

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك، يوم السبت 29 يونيو/حزيران، مباراة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ألمانيا والدنمارك

لعب منتخب ألمانيا

بقيادة جوليان ناجيلسمان بثقة في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024 وتأهل بجدارة إلى التصفيات من المركز الأول، رغم أنه كان قريبًا من الهزيمة في مباراة الدور الثالث أمام سويسرا. لكن بشكل عام، يقدم المنتخب الألماني بطولة قوية للغاية حتى الآن ويظهر أداءً جيدًا.

يضع المنتخب الألماني على عاتقه مهمة الفوز ببطولة أوروبا، لذلك في المباراة القادمة سيبذلون قصارى جهدهم للتغلب على خصمهم التالي. إن المضيفين هم الذين سيلعبون في المركز الأول في نهائيات البطولة 1/8، وسيتحكمون في الكرة في كثير من الأحيان ويخلقون المزيد من التهديدات على مرمى الخصم.

الدنمارك

دخل الدنماركيون تصفيات بطولة أوروبا 2024 من المركز الثاني في المجموعة الثالثة وحققوا إنجازًا مثيرًا للاهتمام، حيث تعادلوا في جميع المباريات الثلاث في دور المجموعات. أكد فريق Kasper Hjulmann مكانة الفريق القوي الذي لا ينضب.

في هذه البطولة، تمكن الدنماركيون بالفعل من ترك أحد المرشحين وراءهم - منتخب إنجلترا، وسيحاولون الآن خلق ضجة كبيرة في المباراة مع البلد المضيف لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024. تتمتع الدنمارك بالعديد من اللاعبين ذوي الخبرة والأناقة، الذين سيحدد لعبهم مستوى الفريق. الأداء العام ونتيجة الفريق. 

ألمانيا ضد الدنمارك

حقائق مباراة ألمانيا والدنمارك

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة ودية كانت في عام 2021: تعادلت ألمانيا والدنمارك 1:1؛
  • في مباراتين من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة، كان الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفريقين، كان الرهان على "كلا الفريقين سوف يسجل"؛
  • فازت ألمانيا بمباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات خاضتها ضد الدنمارك على مستويات مختلفة؛
  • ولم تخسر ألمانيا والدنمارك حتى الآن في بطولة أوروبا 2024. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المعروفة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من نهائيات 1/8 لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز ألمانيا بنسبة 1.64، وعلى التعادل بنسبة 3.9، وعلى فوز الدنمارك بنسبة 6.2. قم بتثبيت تطبيق 1xbetووضع رهان على المرشح المفضل!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يهدف المنتخب الألماني إلى الفوز بالبطولة على أرضه في بطولة أوروبا، لذا فهم يخططون بالتأكيد للتغلب على المنتخب الدنماركي في نهائيات 1/8. لم يخسر كل من الألمان والدنماركيين بعد في بطولة أمم أوروبا 2024، لكن فريق ناجيلسمان هو المرشح الأوفر حظًا في لقائهما وجهًا لوجه. قد يسبب المنتخب الدنماركي مشاكل معينة لمضيفي البطولة وسيهدف إلى تسجيل هدف واحد على الأقل، لذلك يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" عند 2.17 من شركة 1xbetbookmaker.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0