فرنسا ضد بلجيكا: معركة العمالقة على مكان في ربع النهائي؟

في 1 يوليو، في نهائيات 1/8 من بطولة كرة القدم الأوروبية، سيلتقي المنتخبان الوطنيان لفرنسا وبلجيكا. سيتم استضافة المعركة في Merkur Spiel Arena (دوسلدورف). 

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فرنسا وبلجيكا

فرنسا

كان من المفترض أن يتعامل المنتخب الفرنسي في المجموعة بثقة مع جميع المنافسين، لكن هذه الخطط ظلت مجرد خطط. في المباراة الأولى من دور المجموعات، تمكن فريق ديدييه ديشامب من تحقيق النجاح، وانتزع الفوز من النمسا 1:0. بالفعل في المباراة التالية، لم يتمكن الفرنسيون من تحقيق المطلوب، وتقاسموا النقاط مع هولندا 0:0. في المباراة الأخيرة، أظهر "الثلاثي الألوان" مرة أخرى نتيجة متواضعة، حيث تعادل مع المنتخب البولندي 1:1. وكان مؤلف الهدف الوحيد للمنتخب الفرنسي هو مبابي.

احتل المنتخب الفرنسي بشكل غير متوقع المركز الثاني في الرباعية د، وحصل على 5 نقاط، بنسبة أهداف 2:1. 

بلجيكا

لم يُظهر المنتخب البلجيكي أفضل ما لديه في دور المجموعات من بطولة أوروبا؛ كان من المتوقع المزيد من الفريق. بدأ فريق دومينيكو تيديسكو بشكل سيئ للغاية؛ في اللقاء الأول، هزم الفريق من قبل المنتخب السلوفاكي 0:1. وفي المباراة التالية، نجح البلجيكيون في العودة إلى القتال، عندما تمكنوا من كسر مقاومة رومانيا 2: 0. وفي المباراة الحاسمة، خسر "الشياطين الحمر" نقاطًا، وتعادلوا مع أوكرانيا 0: 0.

ونتيجة لذلك، احتل الفريق البلجيكي، بدلاً من الانتصار المتوقع في الرباعية، المركز الثاني، بعد أن سجل 4 نقاط، بفارق أهداف 2: 1. ولكن الأهم من ذلك، أنهم لم يظهروا كرة قدم راقية. 

فرنسا ضد بلجيكا

حقائق عن مباراة فرنسا وبلجيكا

  • حافظت فرنسا على نظافة شباكها في 4 من آخر 5 مباريات؛
  • لم تخسر فرنسا في 19 من آخر 21 مباراة خاضتها؛
  • حافظت بلجيكا على شباكها نظيفة في 7 من آخر 9 مباريات.
  • لم تهزم بلجيكا في 17 من آخر 18 مواجهة.

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى المراهنون أن الفرنسيين هم الفائزون بالمباراة. بالنسبة لنجاح فرنسا، كانت الأسعار 1.94. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.30. بالنسبة لفيكتوريا البلجيكية، توقفت الأسعار عند 4.70. لا يتوقع المراهن كرة قدم عالية الدرجات. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.63، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.34.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

المنتخب الفرنسي لم يبذل الكثير من الجهد للوصول إلى التصفيات، الفريق يملك إمكانات هائلة، علينا فقط أن ندرك ذلك. تفشل بلجيكا في البطولة الكبرى الثانية، مع وجود عدد من أفضل اللاعبين في قائمتها، أداء "الشياطين الحمر" يترك الأفضل. كلا الفريقين مخيبان للآمال في ألمانيا، لكن أحدهما سيواصل المنافسة على اللقب. مع الأخذ بعين الاعتبار خبرة اللاعبين والمدرب ومستوى الفريق والفرد، أعتقد أن "جالي روسترز" سيحقق النجاح: فوز فرنسا - 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0