البرتغال ضد سلوفينيا: هل تستمر قصة سلوفينيا الخيالية في بطولة أوروبا؟

في الأول من يوليو، كجزء من نهائيات 1/8 من بطولة أمم أوروبا 2024، سيتنافس منتخبا البرتغال وسلوفينيا في ملعب دويتشه بنك بارك (فرانكفورت). 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا

البرتغال

اجتاز المنتخب البرتغالي دور المجموعات بوتيرة جيدة، مما سمح له بتأمين الدور التالي من البطولة بسهولة. بدأ رجال روبرتو مارتينيز رحلتهم إلى اليورو بفوز مقنع على المنتخب التشيكي 2:1. وفي المباراة التالية، قدم "المختارون" أيضًا أفضل ما لديهم، بفوزهم على المنتخب التركي 3:0. فقط في المباراة الأخيرة سمح البرتغاليون لأنفسهم بالاسترخاء، وبالتالي تعرضوا لهزيمة 0:2 أمام جورجيا.

ورغم الانتكاسة في المباراة الأخيرة، احتلت البرتغال المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط وبفارق أهداف 5:3. 

سلوفينيا

تمكن المنتخب السلوفيني من إظهار نتيجة مذهلة في هذه البطولة - حيث تقدم الفريق إلى نهائيات 1/8 دون الفوز بأي لقاء في المجموعة. بدأ فريق ماتجاز كيك بالتعادل 1: 1 مع المنتخب الدنماركي. وفي المباراة التالية، لم يحقق السلوفينيون أي فوز، حيث تقاسموا النقاط مع الفريق الصربي 1: 1. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، خسر "الأولاد" مرة أخرى بسلام، وهذه المرة أمام منتخب إنجلترا الهائل 0:0.

وأنهت سلوفينيا المجموعة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 2: 2. خسر أولاد كيك المركز الثاني في الرباعية أمام الدنماركيين فقط بسبب حصولهم على بطاقة صفراء أخرى. 

البرتغال ضد سلوفينيا

حقائق عن مباراة البرتغال وسلوفينيا

  • بلغ المجموع أكثر من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات للبرتغال؛
  • لم تخسر سلوفينيا في آخر 9 مباريات لها؛
  • سلوفينيا تعادلت في أخر 4 مباريات.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح اللوسيتانيين. احتمالات فوز البرتغال هي 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.70. توقفت احتمالات فوز سلوفينيا عند 8.80. لا يتوقع وكيل المراهنات مباراة كرة قدم مثمرة. يعرض وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.84، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.02. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وتلقى المنتخب البرتغالي صفعة على وجهه في المباراة الماضية، وهو ما من شأنه أن ينعش الفريق ويدفعه لتحقيق إنجازات وانتصارات جديدة. لم تخسر سلوفينيا لفترة طويلة، لكنها لم تفز كثيرًا أيضًا. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، أعتقد أن البرتغاليين سيكونون قادرين على جمع شتاتهم والتغلب على الخصم العنيد. خبرة ومهارة اللاعبين إلى جانب رجال مارتينيز: فوز البرتغال بإعاقة 1 (-1) - 1.64.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0