هولندا ضد فرنسا.. هل يوقف البرتقالي المرشح للفوز بالبطولة الأوروبية؟

في 21 يونيو، في مباراة الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024، على ملعب ريد بول أرينا (لايبزيغ)، سيلتقي منتخبا هولندا وفرنسا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة هولندا وفرنسا

هولندا

تمكن المنتخب الهولندي عام 2024 من خوض أربع مباريات ودية، محققاً ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة. فشل "الهولندي الطائر" في تحقيق الهدف يوم 26 مارس، حيث خسر خارج أرضه أمام ألمانيا 1:2. بعد ذلك، انقلب رجال رونالد كومان، فهزموا كندا (4:0) وأيسلندا (4:0) في مباراتين على التوالي. كما بدأ "البرتقال" بشكل جيد في بطولة أوروبا، بفوزه على المنتخب البولندي 2: 1 في الجولة الأولى. جلبت الضربات الدقيقة من Gakpo وWeghorst النصر لهولندا.

وتتمتع هولندا بحالة جيدة، حيث فازت في 8 من آخر 10 مباريات. من المؤكد أن البرتقالي سيصل إلى التصفيات.

فرنسا

واستعداداً للبطولة، تمكن المنتخب الفرنسي من خوض أربع مباريات ودية، محققاً انتصارين وتعادلاً مرة وتلقى هزيمة واحدة. قبل أسبوع واحد فقط من بطولة اليورو، التقى أبناء ديدييه ديشامب مع المنتخب الكندي، حيث لم يظهر الفريق أفضل نتيجة، حيث تعادلوا 0:0 على أرضهم. بالفعل في المباراة الرسمية، أظهر "الديوك" أنهم أكثر ثباتًا، حيث تمكنوا من كسر مقاومة المنتخب النمساوي 1:0. فاز الفرنسيون بفضل هدف في مرماه من ويبر.

ليس لدى الفرنسيين مشاعر إيجابية فحسب بعد اليورو. وتعرض مبابي لكسر في أنفه في المباراة الافتتاحية للبطولة، لذا قد يغيب عن اللقاء مع البرتقالي.

هولندا ضد فرنسا

حقائق مباراة هولندا وفرنسا

  • فازت هولندا في 8 من آخر 10 مباريات؛
  • فازت فرنسا في 7 من آخر 8 مواجهات وجهاً لوجه ضد هولندا؛
  • لقد كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لهولندا.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لرجال ديدييه ديشامب. كانت اقتباسات نجاح هولندا 3.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت أسعار فيكتوريا الفرنسية عند 2.28. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.93، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.92. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بالكاد تمكن المنتخب الهولندي من حصد ثلاث نقاط في المباراة الأولى بالبطولة. الفريق لديه هامش من الأمان، لكن لا يزال يتعين تحقيقه. لم تظهر فرنسا أيضًا كرة قدم رائعة في بداية بطولة اليورو، بالإضافة إلى أنها فقدت قائدها لبعض الوقت. في اللقاء المباشر، ستتعادل الفرق، مما يضمن الوصول إلى التصفيات. لكنني ما زلت أعتقد أن الخبرة والمستوى الذي يتمتع به رجال ديشامب سيسمح لهم بتحقيق النجاح: فوز فرنسا بـ 2.28.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0