بولندا ضد النمسا.. من سيعود إلى بلاده بعد جولتين من بطولة أوروبا؟

في 21 يونيو، كجزء من الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024، سيتنافس المنتخبان الوطنيان لبولندا والنمسا على ملعب الملعب الأولمبي (برلين).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بولندا والنمسا

بولندا

اضطر المنتخب البولندي في 2024 إلى خوض جولة إضافية من التصفيات لكي يكون من بين أقوى المنتخبات في القارة. جدير بالذكر أن "النسور البيضاء" تعاملت مع هذه المهمة بشكل مثالي، فكسرت أولاً مقاومة إستونيا (5: 1)، ثم فازت على ويلز بركلات الترجيح (1: 0). كما تمكن أبناء ميشال بروبيز من المشاركة في مباراتين وديتين، محتفلين بانتصارين. لكن في الجزء الرسمي من اليورو، لم يبدأ البولنديون بأفضل طريقة، حيث خسروا أمام هولندا 1:2. وسجل بوكسا هدفا لصالح "الأبيض الحمر".

وفي الجولة الثانية، يجب أن يساعد البولنديون روبرت ليفاندوفسكي المصاب.

النمسا

حافظ المنتخب النمساوي، بعد تأهله بنجاح إلى بطولة أمم أوروبا 2024، على مستواه حصرياً في المباريات الودية، حيث دخل النادي الملعب خمس مرات، محققاً أربعة انتصارات وتعادل. ولم ينجح فريق رالف رانجنيك إلا في المواجهة الأخيرة، حيث تعادلوا 1:1 مع سويسرا على الطريق. بالفعل في بداية بطولة أوروبا، تحول الحظ بعيدا عن النمساويين، وخسر الفريق بنتيجة ضئيلة أمام الفريق الفرنسي 0:1.

بالنسبة للنمساويين، في المباراة القادمة، لا يحتاجون فقط إلى تسجيل الهدف الأول في البطولة، ولكن أيضًا إلى تسجيل النقاط.

بولندا ضد النمسا

حقائق مباراة بولندا والنمسا

  • بولندا لم تهزم في 8 من آخر 9 مباريات؛
  • سجل كلا الفريقين في 4 من آخر 5 مواجهات لبولندا.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 6 من آخر 8 مباريات للنمسا.
  • لم تخسر بولندا أمام النمسا في آخر 5 مواجهات لها.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للنمساويين. كانت اقتباسات نجاح بولندا 3.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. بالنسبة لفيكتوريا النمساوية، توقفت الأسعار عند حوالي 2.00. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.91، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وخسر الفريقان في الجولة الأولى، لذا فإن اللقاء المباشر هو الفرصة الأخيرة لهما لمواصلة القتال في التصفيات. لقد أحبتنا الفرق في مبارياتها الأولى، على الرغم من أنها لعبت ضد المنتخب الأوروبي المفضل. لذلك، من المتوقع أيضًا أن تكون مواجهتهم المباشرة مثيرة للاهتمام ومثمرة، ولن يكون الفريقان سعيدين بالتعادل، لذلك سيهاجم كلا الفريقين: المجموع أكثر من 2.5 - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0