الدنمارك ضد إنجلترا، أي فريق سيحصد النقاط الثلاث؟

تقام يوم الخميس 20 يونيو/حزيران، على ملعب دويتشه بنك بارك، مباراة بين منتخبي الدنمارك وإنجلترا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة الدنمارك وإنجلترا

الدنمارك

تعادل المنتخب الدنماركي مع سلوفينيا في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، لكنه فشل في الحفاظ على نتيجة الفوز. ولم يكن هدف كريستيان إريكسن كافياً ليفوز الفريق بتلك المباراة، ومن المحتمل أن يشعر الدنماركيون بخيبة أمل بسبب التعادل، الأمر الذي جعل من الصعب عليهم التأهل إلى تصفيات البطولة.

قبل فريق كاسبر جولمان ستكون بالتأكيد المباراة الأكثر صعوبة في مرحلة المجموعات ضد المرشح المفضل ليس فقط من الرباعية C، ولكن من بطولة أوروبا 2024 بأكملها ككل. لذلك، لمثل هذه المباراة المهمة، يجب على الجهاز الفني للمنتخب الدنماركي أن يضع خطة خاصة حقًا.

إنجلترا

أكمل المنتخب الإنجليزي برنامج الحد الأدنى في مباراة الجولة الأولى ضد صربيا، محققاً فوزاً غير مقنع بنتيجة 1:0. وشعر المجتمع الكروي بخيبة أمل من أداء الأسود الثلاثة، حيث توقعوا منهم كرة قدم مذهلة وفعالة وانتصارا ساحقا.

وفي المباراة الجديدة في دور المجموعات، سيحاول فريق المدرب جاريث ساوثجيت تقديم أداء أفضل وأقوى، لأن الفوز في هذا اللقاء يضمن لإنجلترا التأهل إلى التصفيات المؤهلة للبطولة. ومن المرجح أن يجري مدرب الأسود الثلاثة بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق مقارنة بالمباراة الأولى.

الدنمارك ضد إنجلترا

حقائق مباراة الدنمارك ضد إنجلترا

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في بطولة أوروبا الأخيرة: في الدور نصف النهائي من البطولة، تأهلت إنجلترا في الوقت الإضافي - 2: 1؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على توتال أكثر من (2.5)؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين كان هناك رهان على "كلا الفريقين سيسجلان"
  • فازت إنجلترا في اثنتين من آخر خمس مباريات ضد الدنمارك في الوقت الأصلي بمستويات مختلفة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من بطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز الدنمارك مقابل 6.00، وعلى التعادل - مقابل 3.75، وعلى انتصار إنجلترا - مقابل 1.68. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعتبر المنتخبان الوطنيان للدنمارك وإنجلترا بحق المرشحين الرئيسيين للمجموعة C للوصول إلى التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024. في معركة وجهاً لوجه، قد يتنافس هؤلاء المنافسون على المركز الأول، لكن الفرق تتعامل مع مثل هذه المباراة بكميات مختلفة من النقاط. وإذا كان البريطانيون قادرين على اللعب وفقا للنتيجة، فإن الدنماركيين بحاجة إلى المخاطرة لمحاولة إنشاء أحد الأحاسيس الرئيسية للجولة الثانية. سيكون الخيار المحفوف بالمخاطر ولكنه مثير للاهتمام في هذه الحالة هو المراهنة على عدم خسارة الدنمارك مقابل 2.25 من شركة المراهنات 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0