إنجلترا ضد سويسرا: هل تتمكن إنجلترا من الوصول إلى نصف نهائي يورو 2024؟

يستضيف ملعب ميركور سبيل أرينا، يوم السبت 6 يوليو/تموز، مباراة بين إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة يورو 2024. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة إنجلترا ضد سويسرا

إنجلترا

كانت إنجلترا قريبة من الانهيار الكارثي في مباراتها في دور الستة عشر لبطولة أوروبا ضد سلوفاكيا، لكنها مع ذلك سجلت هدف إنقاذ في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع. خيب رجال جاريث ساوثجيت الآمال مرة أخرى بأدائهم، لكنهم تمكنوا من التقدم.

يتمتع المنتخب الإنجليزي بشبكة بطولة ممتعة لبطولة يورو 2024 ومع مثل هؤلاء المنافسين، يمكن لجماهير الفريق أن تتوقع الوصول إلى النهائي. ولكن لهذا، يحتاج الأسود الثلاثة بالتأكيد إلى تحسين خطتهم في اللعب، وإلا فإن الإنجليز يخاطرون بالعودة إلى ديارهم بعد المباراة التالية. 

سويسرا

خلق المنتخب السويسري ضجة صغيرة في نهائيات 1/8 من بطولة يورو 2024، حيث أخرج الفريق الإيطالي بثقة من البطولة. لم يخسر فريق مراد ياكين بعد في هذه البطولة ويترك انطباعًا لطيفًا للغاية بشكل عام، لأنه بالإضافة إلى الفوز على الإيطاليين، تمكنوا من التعادل مع ألمانيا في مرحلة المجموعات.

بالطبع، المنتخب السويسري هو الأضعف في مباراة ربع النهائي مع إنجلترا. ولكن من غير المرجح أن يزعج هذا الظرف لاعبي المنتخب السويسري، الذين تميزوا في هذه البطولة الأوروبية بفضل لعبهم الجماعي وقدرتهم على تجاهل السلطة. 

إنجلترا ضد سويسرا

حقائق عن مباراة إنجلترا وسويسرا

  • التقى الفريقان آخر مرة في مباراة ودية في عام 2022، حيث فازت إنجلترا على سويسرا 2-1؛
  • في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين فرق على مستويات مختلفة تم الرهان على إجمالي أكثر من (2.5)؛
  • كما أنه في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات بين الفريقين تم الرهان على "تسجيل كلا الفريقين"؛
  • لم يخسر منتخبا إنجلترا وسويسرا أي مباراة في بطولة أوروبا الحالية 2024؛
  • فازت إنجلترا بأربع من آخر خمس مباريات لها ضد سويسرا في الوقت الأصلي على كافة المستويات. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لمباراة ربع النهائي لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا بمعدل 2.28، وعلى التعادل بمعدل 3.05، وعلى فوز سويسرا بمعدل 3.75. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

من حق وكلاء المراهنات أن يفضلوا الفريق الإنجليزي في هذه المباراة، لأن مستوى وخبرة لاعبي منتخب إنجلترا لا يزالان أعلى بكثير. ومع ذلك، سيرغب الفريق السويسري بالتأكيد في خوض مباراة ضد خصم أكثر شهرة ولن يستسلم بسهولة. لم يسجل فريقا إنجلترا وسويسرا الكثير من الأهداف في آخر مواجهات بينهما، لذا فإن المراهنة على الفعالية في هذه الحالة أمر محفوف بالمخاطر. أود أن أصدق أخيرًا في تشكيلة ساوثجيت وأراهن على فوز نظيف لفريق إنجلترا بنسبة 2.28 من 1xbet.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0