هولندا ضد تركيا: من سيتأهل إلى الدور نصف النهائي؟

يستضيف ملعب ريد بول أرينا يوم الاثنين 24 يونيو مباراة بين منتخبي كرواتيا وإيطاليا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة هولندا ضد تركيا

هولندا

بدأ المنتخب الهولندي البطولة كواحد من المرشحين المحتملين، حتى أن الفريق تمكن من الفوز على بولندا 2: 1 في الجولة الأولى. ولكن بعد ذلك توقف "الهولندي الطائر"، وسجل نقطة واحدة فقط في المباراتين التاليتين. ونتيجة لذلك، لم يتمكن فريق رونالد كومان إلا من احتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة، وحصل على 4 نقاط فقط. بالفعل في الجولة الأولى من التصفيات، أظهر "البرتقالي الآلي" مستوى لعب أفضل بكثير، حيث هزم المنتخب الروماني بنتيجة كبيرة 3: 0. سجل مالين (هدفين) وجاكبو لصالح "البرتقالي".

في هجوم فريق كومان، يبرز الثنائي جاكبو ومالين؛ لديهما ثلاث وهدفان دقيقان في البطولة. 

تركيا

لم يكن لدى المنتخب التركي في البداية أي أوهام بشأن البطولة، حتى أن "نجوم القمر" تراكمت لديهم سلسلة من خمس مباريات متتالية دون فوز. لم يتمكن فريق المدرب فينتشينزو مونتيلا من التعافي إلا في مرحلة المجموعات من بطولة أوروبا، حيث احتل الفريق برصيد 6 نقاط المركز الثاني في المجموعة السادسة، خلف الفريق البرتغالي فقط في المؤشرات الإضافية. وفي الجولة الرئيسية، لم يتباطأ الأتراك، حيث كسروا مقاومة النمسا 2:1 في نهائيات 1/8. وكان أفضل لاعب في "نجوم القمر" هو ديميرال، الذي سجل هدفين من ركلات ركنية.

ويواصل الأتراك مفاجأة أنفسهم بأدائهم ونتائجهم في بطولة أوروبا. 

هولندا ضد تركيا

حقائق عن مباراة هولندا وتركيا

  • لم تخسر هولندا في 9 من آخر 11 مباراة خاضتها؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعب في 8 من آخر 9 مباريات لهولندا؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 لعبت في آخر 5 مباريات لتركيا.

احتمالات من تحميل 1xbet

يعطي المراهن الأفضلية للبرتقالي. احتمالات فوز هولندا هي - 1.61. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 4.10. توقفت احتمالات فوز تركيا عند - 6.00. يتوقع المراهن أهدافًا من الفرق الوطنية. يقدم المراهن 1xbet الرهان على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 2.04، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهانعلى المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لعبت هولندا بشكل جيد في ثمن النهائي، لكن الفريق غير مستقر، لذا من الصعب التنبؤ بمباراتهم في ربع النهائي. تركيا، بعد أن تجاوزت النمسا في الجولة الأولى من التصفيات، أحدثت ضجة، وتريد الاستمرار. ومع ذلك، فقد رجال مونتيلا لاعبين وسطيين قبل اللقاء القادم، مما يقلل من فرصهم في النجاح. من الصعب التنبؤ بتطور الأحداث في هذه المباراة، لذلك أوصي باللعب بإجمالي اللقاء. أتوقع أهدافًا من المنتخبات الوطنية، هجوم الفريقين أقوى من الدفاع: إجمالي أكثر من 2.5 - 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0