كروزيرو ضد كورينثيانز.. من سيكسر سلسلة الهزائم؟

في السابع من يوليو/تموز المقبل، وفي إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب مينيراو أرينا (بيلو هوريزونتي)، سيقيس ناديا كروزيرو وكورينثيانز قوتهما. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة كروزيرو ضد كورينثيانز

حقق كروزيرو

نجاحاً متفاوتاً هذا الموسم، حيث حقق خمسة انتصارات وتعادلاً في آخر عشر مباريات، وخمس هزائم. وفي مباراتهم الأخيرة في البطولة البرازيلية، ارتكب فريق نيكولاس لاركامون خطأً أيضاً، حيث خسر 0-1 خارج أرضه أمام كريوسيما. ويحتل كروزيرو المركز الثامن في جدول الدوري، برصيد 20 نقطة بعد 13 مباراة، وفارق أهداف 16-17. ويتصدر ماتيوس بيريرا فريق ليستر في سباق الهدافين، برصيد 4 أهداف و2 تمريرات حاسمة.

وعلى أرضه، حصد البلوز سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في البطولة.  ولم يفز

كورينثيانز

بأي مباراة هذا الصيف، حتى بعد سلسلة غير ناجحة من سبع مباريات. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، فشل فريق أنطونيو أوليفيرا أيضاً، حيث خسر 0-2 خارج أرضه أمام بالميراس دون أي فرصة. ويحتل كورينثيانز المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري، بعد أن جمع 9 نقاط بعد 13 مباراة، بفارق أهداف بلغ 9:15. وفي سباق الهدافين، يتصدر "الفرسان" ساسا 2+1 ويوري ألبرتو 2+1.

ولعب الفريق سبع مباريات خارج أرضه في البطولة، تعادل في اثنتين وخسر خمس مباريات ولم يفز على أي منافس.

كروزيرو ضد كورينثيانز

حقائق عن مباراة كروزيرو وكورنثيانز

  • فاز كروزيرو في آخر 7 مباريات على أرضه؛
  • إجمالي الأهداف أقل من 2.5 لعبت في آخر 4 مباريات لكورينثيانز في الدوري البرازيلي؛
  • لم يحقق كورينثيانز الفوز في آخر 9 مباريات له في الدوري البرازيلي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تعطي شركات المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. تبلغ احتمالات نجاح كروزيرو - 1.72. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 3.65. توقفت احتمالات فوز كورينثيانز عند - 5.20. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2" باحتمالات - 2.23، و"إجمالي أكثر من 2" باحتمالات - 1.67. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك وضع رهانًا على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

كلا الفريقين لديهما فرص ممتازة للوصول إلى الأدوار الإقصائية. للقيام بذلك، يحتاجون إلى التعادل في اللقاء القادم. أعتقد أنه لا داعي لاختراع أو وصف أي شيء، سيلعب الفريقان مباراة متكافئة لن يتم فيها تحديد الفائز: التعادل - 2.21. كروزيرو غير مستقر، على أرضه لا يترك الفريق أي فرصة للمنافسين، لكنه على الطريق يكسب النقاط بصعوبة كبيرة. يواصل كورينثيانز التعثر في القاع، على الطريق يبدو النادي ميؤوسًا منه في البطولة الحالية. بالنظر إلى إحصائيات الفرق في البطولة الحالية وعامل الملعب المحلي ومستوى لعب المنافسين، أعتقد أن "الثعالب" سيأخذون ثلاث نقاط دون أسئلة غير ضرورية: فوز كروزيرو - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0