هولندا ضد إنجلترا.. من سيتأهل إلى النهائي؟

في 10 يوليو/تموز، كجزء من الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، ستتنافس منتخبات هولندا وإنجلترا على ملعب سيجنال إيدونا بارك (دورتموند).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة هولندا ضد إنجلترا

لم يلعب المنتخب الهولندي

الجزء الأول من البطولة بأفضل طريقة، ولهذا السبب كاد الفريق يفوت التصفيات تمامًا. بالفعل في مباريات الإقصاء، بدأ جناح كومان في التصرف بشكل أكثر حزماً، مما غير انطباع لعبتهم تمامًا. في الجولة الأولى من التصفيات، لم يواجه البرتقالي الآلي أي مشاكل مع الفريق الروماني 3: 0. في مرحلة ربع النهائي، نجح "الهولندي الطائر" أيضًا في النجاح، حيث هزم تركيا 2: 1. سجل هدف واحد للبرتقالي بواسطة دي فريج، بينما سجل مولدور الهدف الثاني كهدف ذاتي.

زعيم سباق التهديف لهولندا هو ممثل ليفربول - كودي جاكبو، لديه 4 أهداف وتمريرة حاسمة. 

إنجلترا

لا تثير إنجلترا الإعجاب بجودة اللعب في هذه البطولة، وهو ما لا يمنع الفريق من التغلب على الجولات واحدة تلو الأخرى. بعد إخفاقات في مرحلة المجموعات، تغلب الأسود الثلاثة بصعوبة على الجولة الأولى من التصفيات، فقط بعد الوقت الإضافي تغلب على الفريق السلوفاكي 2: 1. وفي ربع نهائي البطولة، كان على رجال جاريث ساوثجيت أن يقدموا أفضل ما لديهم، حيث تغلبت إنجلترا على سويسرا 2-1 بعد ركلة جزاء فقط. وسجل ساكا هدفًا لإنجلترا في الوقت الأصلي.

ويتصدر الثنائي بيلينجهام وكين سباق التهديف لمنتخب إنجلترا في بطولة أوروبا، حيث يمتلك كل منهما تسديدتين دقيقتين. 

هولندا ضد إنجلترا

حقائق عن مباراة هولندا وانجلترا

  • لم تخسر هولندا في 10 من آخر 12 مباراة؛
  • لقد كان هناك أكثر من 2.5 في 9 من آخر 10 مباريات لهولندا؛
  • كان هناك أقل من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لإنجلترا؛ 

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات ميزة طفيفة للبريطانيين. بالنسبة لنجاح هولندا، كانت الأسعار 3.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.00. بالنسبة لفوز إنجلترا، توقفت الأسعار عند 2.60. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق الوطنية. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5"، والاحتمالات هي 1.52، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.60. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد اكتسب المنتخب الهولندي زخمًا جيدًا، ويستغل الفريق فرصه بانتظام. أما إنجلترا فتفوز بمبارياتها بقوة، والسؤال الوحيد هو إلى متى سيصمد الإنجليز، وحظهم في البطولة. من الصعب التنبؤ بالفائز في المباراة. لذلك، أقترح المراهنة على كرة قدم مثمرة، حيث يعرف كلا الفريقين كيفية اللعب في الهجوم، وفي الدفاع ليس بدون خطيئة: كلاهما سيسجل - 2.13.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0