فيتوريا ضد بوتافوجو.. هل يواصل الضيوف عدم الخسارة؟

في 12 يوليو/تموز الجاري، في مباراة الجولة السادسة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم، على ملعب باراداو أرينا (السلفادور)، يلتقي فريقا فيتوريا وبوتافوجو.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة فيتوريا ضد بوتافوجو

فيتوريا

أظهر فيتوريا نتائج جيدة في الأسابيع الأخيرة، ففي 10 لقاءات حقق الفريق 4 انتصارات وتعادلين، بينما عانى من 4 هزائم. وفي المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، تمكن رجال فاجنر لوبيز من النجاح، حيث كانوا أقوى من كريسيوما 2:1 على أرضهم. وسجل أليراندرو ولوكاس إستيفيز أهدافًا لأصحاب الأرض. ويحتل فيتوريا المركز 15 في جدول البطولة، بعد أن حصد 15 نقطة، بنسبة أهداف 18:24. وفي سباق الهدافين لـ بارا ليونز، يتصدر ويليام أوليفيرا برصيد 5 أهداف.

وعلى أرضه، عقد الفريق 8 لقاءات، وحقق ثلاثة انتصارات وتعادل، كما عانى من أربع هزائم. 

بوتافوجو

يظهر بوتافوجو نفسه بشكل أكثر إقناعًا، ففي 10 مباريات احتفل الفريق بستة انتصارات وثلاثة تعادلات، كما عانى من هزيمة واحدة. وفي المباراة الأخيرة بالدوري البرازيلي، أظهر رجال لويس كاسترو أيضًا مستواهم، حيث كانوا أقوى على أرضهم من أتليتيكو مينيرو 3-0. وسجل لويس إنريكي وكويابانو وسافارينو أهدافًا لأصحاب الأرض. ويحتل بوتافوجو المركز الثاني في جدول البطولة، بعد أن حصد 30 نقطة، بنسبة أهداف 26:14. ويتصدر سباق التهديف في "النجم الوحيد" جونيور سانتوس 3 + 1 ودانيلو 3 + 1.

وعلى الطريق، لعب "المنتصر" 8 لقاءات، وحصل على 4 انتصارات وتعادلين، فضلاً عن تعرضه لهزيمتين. 

فيتوريا - بوتافوجو

حقائق عن مباراة فيتوريا ضد بوتافوجو

  • لم يخسر فريق بوتافوجو في 13 من آخر 14 مباراة خاضها هذا الموسم؛
  • سجل كلا الفريقين أهدافا في 6 من آخر 7 مباريات لفريق بوتافوغو هذا الموسم. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات ميزة طفيفة للضيوف. بالنسبة لنجاح فيتوريا، كانت الأسعار - 2.97. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.27. بالنسبة لفوز بوتافوغو، توقفت الأسعار عند 2.45. لا تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص 1.65، و"إجمالي أكثر من 2.5" بفرص 2.28. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم فريق فيتوريا مستوى متواضعًا من اللعب، ويفتقر الفريق إلى نجوم السماء. أما بوتافوجو فيقدم أداءً أفضل كثيرًا، وسيواصل النادي النضال من أجل المركز الأول. وسيفوز فريق كاسترو بالمباراة، ويتعين على "النجم الوحيد" أن يتعامل مع خصم متواضع دون أي أسئلة ويواصل سباق البطولة: فوز بوتافوجو - 2.45.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0