أتليتكو ​​مينيرو ضد ساو باولو.. هل يواصل الضيوف انتصاراتهم؟

في 10 يوليو/تموز، كجزء من الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، ستتنافس منتخبات هولندا وإنجلترا على ملعب سيجنال إيدونا بارك (دورتموند).

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أتليتكو مينيرو ضد ساو باولو

أتليتكو مينيرو

لا يقدم أتليتكو مينيرو أفضل مستوياته في الوقت الحالي، ففي سبع مباريات، لم يحقق الفريق سوى فوز واحد، بعد أن تعادل مرتين. وفي اللقاء الأخير من البطولة البرازيلية، فشل رجال لويز فيليبي سكولاري بشكل عام، حيث خسروا 0:3 أمام بوتافوجو على الطريق. ويحتل أتليتكو مينيرو المركز الثاني عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 18 نقطة بعد 14 لقاء، بفارق أهداف 20:23. ويتصدر سباق التهديف بين "الديكة" باولينيو، الذي سجل خمسة أهداف وصنع هدفًا.

وفي أرضه، لعب الفريق 7 مباريات في الدوري، وحقق فوزًا واحدًا وأربعة تعادلات، بالإضافة إلى خسارتين.  وقد تحسن أداء

ساو باولو

بشكل ملحوظ، حيث يحقق الفريق النجاح دائمًا في المباراة الرابعة على التوالي. وفي اللقاء الأخير من البطولة الوطنية، أظهر رجال لويس زوبيلديا أيضًا تفوقهم، حيث تعاملوا مع براغانتينو 2:0 على أرضهم. سجل أندريزينيو ولوتشيانو هدفي الفريق المضيف. ويحتل ساو باولو المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة، بعد أن حصد 27 نقطة، بنسبة أهداف بلغت 24:16. ويتصدر لوتشيانو سباق التهديف لصالح "الثلاثي الألوان"، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفًا.

وعلى الطريق، خاض النادي 7 لقاءات في الدوري، حقق فيها 3 انتصارات وتعادلين، كما عانى من هزيمتين. 

أتليتيكو مينيرو ضد ساو باولو

حقائق عن مباراة أتليتكو مينيرو وساو باولو

  • سجل كلا الفريقين في 5 من آخر 6 مباريات لفريق أتليتكو مينيرو؛
  • فاز فريق ساو باولو في آخر 4 مباريات بالدوري البرازيلي؛
  • سجل فريق ساو باولو هدفين على الأقل في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري البرازيلي.

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية للفريق المضيف. بالنسبة لنجاح أتليتكو مينيرو، كانت الأسعار - 2.44. يمكنك الرهان على التعادل بمعامل 3.24. توقف فريق ساو باولو عند 3.01 للفوز. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet الرهان على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.58، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات 2.43. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد أظهر فريق أتليتكو مينيرو أداءً سيئًا للغاية في الجولات الأخيرة، حيث بدأ الفريق في الهبوط إلى جدول الترتيب. أما فريق ساو باولو فقد أظهر أداءً أكثر إقناعًا، حيث أصبح الفريق بعيدًا عن متصدر البطولة. ويتعامل الفريقان مع اللقاء وجهاً لوجه بأشكال مختلفة، لكن عامل اللعب على أرضهما يحيّد الفارق الحالي. لذلك، أوصي باللعب بمجموع متقارب، حيث يبدو كلا الفريقين جيدين في الهجوم: مجموع أكثر من 2.5 – 2.43.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0