فورتاليزا ضد فيتوريا.. هل يواصل أصحاب الأرض عدم الخسارة على أرضهم؟

في يوم 18 يوليو/تموز، سيلتقي فريقا فورتاليزا وفيتوريا في مباراة الجولة الثامنة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم. وستقام المباراة على ملعب كاستيلاو أرينا (فورتاليزا). 

توقعات وتحليلات الخبراء لمباراة فورتاليزا ضد فيتوريا

فورتاليزا

فورتاليزا يظهر مستوى جيد من اللعب، في سلسلة من سبع مباريات، حصل النادي على خمسة انتصارات وتعادل، بينما عانى من هزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، تمكن رجال خوان بابلو فويفودا من تحقيق نتيجة إيجابية، على الطريق كانوا أقوى من فلامنجو 2: 1. سجل لوسيرو هدفًا للضيوف، وسجل هدفًا آخر بعد هدف عكسي. يحتل فورتاليزا المركز السابع في جدول البطولة، بعد أن حصد 26 نقطة بعد 15 لقاء، برصيد أهداف 16:15. في سباق الهدافين للأسود، يتصدر لوسيرو، الذي لديه 7 أهداف وتمريرة حاسمة.

على أرضه، لعب "الثلاثي الألوان" 8 مباريات في الدوري، وحصل على 5 انتصارات و3 تعادلات فيها. 

فيتوريا 

تباطأ فيتوريا مؤخرًا، في آخر ست مباريات حصل النادي على انتصارين فقط، وخسر المباريات الأربع المتبقية. في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، ارتكب رجال فاجنر لوبيز خطأ أيضًا، حيث خسروا أمام بوتافوجو 0:1 على أرضهم. يحتل فيتوريا المركز الخامس عشر في الترتيب، بعد أن حصد 15 نقطة، بنسبة أهداف 18:25. في سباق الهدافين، يتصدر ليونز بارا ويليام أوليفيرا، الذي لديه 5 أهداف في حصيلته.

على الطريق، لعب النادي 7 مباريات في البطولة، وحقق فوزًا واحدًا وتعادلين، فضلاً عن تعرضه لأربع هزائم. 
فورتاليزا ضد فيتوريا

حقائق عن مباراة فورتاليزا ضد فيتوريا

  • لم يخسر فورتاليزا في آخر 15 مباراة على أرضه  

تنزيل احتمالات 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح للفوز. بالنسبة لنجاح فورتاليزا، كانت الأسعار 1.65. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.87. بالنسبة لفوز فيتوريا، توقفت الأسعار عند 5.40. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.73، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.14. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على فرقك المفضلة!

توقعات مجموع المباريات

يخوض فريق فورتاليزا الموسم بثقة، حيث يتنفس الفريق حرفيًا في ظهر المجموعة الرائدة، ويتصرف بقوة خاصة على أرضه. ويؤدي فريق فيتوريا على المستوى، نظرًا لأن الفريق وافد جديد على النخبة. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، فأعتقد أن رجال فويفودا سيفوزون، والآن يتحرك "العلم ثلاثي الألوان"، وفي أرضهم لا يلاحظون الخصوم على الإطلاق: فوز فورتاليزا - فوز واحد - 1.65. 

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0