سان لورينزو ضد أتليتكو ​​هوراكان.. هل يحقق الفريق المضيف أول انتصار في البطولة؟

في 26 يونيو/حزيران، في مباراة الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، على ملعب دويتشه بنك بارك (فرانكفورت)، سيلتقي منتخبا سلوفاكيا ورومانيا.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة سان لورينزو ضد أتليتكو هوراكان

سان لورينزو

لا يظهر سان لورينزو بأفضل صورة في هذا الجزء من الموسم، ففي سلسلة من 10 مباريات على جميع المستويات، حقق النادي ثلاثة انتصارات وتعادلين، بينما عانى من خمس هزائم. وفي المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، ارتكب رجال لياندرو رومانيولي خطأ أيضًا، حيث خسروا 1:2 أمام يونيون سانتا في على الطريق. وسجل كويلو هدفًا للضيوف. يحتل سان لورينزو المركز 26 في جدول البطولة، بعد أن سجل نقطة واحدة بعد أربع مباريات، بنسبة أهداف 2:5.

كما أثبت "العقيق الأزرق" نفسه دون جدوى في المباراة الودية الأخيرة، حيث خسر 0:2 أمام بروغريسو على الطريق. 

أتليتيكو هوراكان

يظهر أتليتيكو هوراكان مستوى ممتازًا من اللعب، ولم يعرف الفريق أي هزيمة منذ 30 مارس، بعد أن جمع سلسلة ناجحة من 10 مباريات خلال هذه الفترة. وفي المباراة الأخيرة بالدوري الأرجنتيني، تمكن رجال فرانك كوديلكا أيضًا من تحقيق النجاح، حيث تغلبوا على إنديبندينتي ريفادافيا على أرضهم بهدف دون رد. وكان صانع هدف الفوز لأصحاب الأرض هو بوزيتو. ويحتل أتليتيكو هوراكان المركز الثاني في جدول البطولة، بعد أن سجل 13 نقطة، بنسبة أهداف 8:2.

وفي سباق الهدافين للأحمر والأبيض، يتصدر بوزيتو، الذي لديه 5 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة. 

سان لورينزو ضد أتليتيكو هوراكان

حقائق عن مباراة سان لورينزو ضد أتليتكو هوراكان

  • كان إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 17 من آخر 18 مباراة لفريق أتليتكو هوراكان في الدوري الأرجنتيني؛
  • فاز أتلتيكو هوراكان في 6 من آخر 7 مباريات له في الدوري الأرجنتيني؛
  • حافظ أتلتيكو هوراكان على نظافة شباكه في 5 من آخر 7 مباريات خاضها في الدوري الأرجنتيني. 

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يختار وكلاء المراهنات الفريق المفضل في هذا اللقاء. بالنسبة لفوز سان لورينزو، كانت الأسعار - 2.71. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.78. بالنسبة لفوز أتليتكو هوراكان، توقفت الأسعار عند 3.06. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص 1.36، و"إجمالي أكثر من 2.5" بفرص 3.08.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على الفريق المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم سان لورينزو أداءً غير مستقر، ويواجه الفريق خطر البقاء بين الفرق غير المستقرة لفترة طويلة. أما أتليتكو هوراكان فيترك انطباعًا جيدًا عن أدائه، ويتوقع الفريق البقاء بين المتصدرين لأطول فترة ممكنة. سيفوز رجال كوديلكي بالمباراة، وسيحقق "الأحمر والأبيض" النجاح حتى على الطريق بفضل أفضل الظروف: فوز أتليتكو هوراكان بنتيجة 3.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0