هينان سونغشان لونجمين ضد تشجيانغ بروفيشنال. هل ينجح الضيوف في كسر سلسلة هزائمهم خارج أرضهم؟

في يوم 21 يوليو، وفي إطار الجولة 24 من الدوري الصيني الممتاز، على ملعب "هانهاي ستاديوم" (تشنغتشو)، سيقيس ناديا هينان سونغشان لونغمن وتشجيانغ بروفيشنال قوتهما. 

توقعاتنا وتحليلاتنا من خبرائنا بشأن مباراة Henan Songshan Longmen ضد Zhejiang Professional

أظهر نادي هينان سونغشان

لونجمين مستوى لائقًا من اللعب، في آخر سبع لقاءات عانى الفريق من هزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من الدوري الصيني، فشل رجال سيرجيو دياز في النجاح، وتعادلوا 0-0 مع شينتشين شينبينج تشنغ على الطريق. يحتل نادي هينان سونغشان لونجمين المركز التاسع في جدول البطولة، بعد أن سجل 21 نقطة بعد 19 لقاء، بفارق أهداف 24:30. في سباق الهدافين، يتصدر الشياطين الحمر برونو نازاريو، الذي لديه 7 أهداف و 6 تمريرات حاسمة.

على أرضه، لعب النادي 10 مباريات، وحصل على 3 انتصارات وتعادلين، بالإضافة إلى تعرضه لـ 5 هزائم.  تباطأ

نادي تشجيانغ بروفيشنال

مؤخرًا، في خمس لقاءات حقق فيها النادي انتصارين فقط، وعانى من ثلاث هزائم أخرى. في المباراة الأخيرة من الدوري الصيني، فشل رجال جورج فينيلاس أيضًا، وخسروا 2:5 أمام ويست كوست تشينغداو على الطريق. سجل ليوناردو وسون جو وين هدفين للضيوف. يحتل Zhejiang Professional FC المركز السادس في جدول البطولة، بعد أن سجل 28 نقطة بعد 19 لقاء، بفارق أهداف 33:35. في سباق الهدافين بين "المحترفين"، يتصدر ليوناردو، الذي لديه 13 هدفًا و3 تمريرات حاسمة في حصيلته.

على الطريق، لعب النادي 9 مباريات في الدوري، وحقق فوزين وعانى من 7 هزائم.

Henan Songshan Longmen vs Zhejiang Professional

حقائق احترافية عن مباراة هينان سونغشان لونغمن ضد تشجيانغ

  • في 6 من آخر 7 مباريات لفريق هينان سونغشان لونجمين، لم يسجل أحد الفريقين أي هدف؛
  • كان إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 5 من آخر 7 مباريات لفريق هينان سونغشان لونجمين هذا الموسم؛
  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في آخر 9 مباريات لنادي Zhejiang Professional FC هذا الموسم؛
  • خسر فريق Zhejiang Professional 7 من آخر 8 مباريات خارج أرضه في الدوري الصيني الممتاز. 

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يمكن لمراهني الرهان تحديد المرشح المفضل في هذا الزوج. كانت احتمالات فوز Henan Songshan Longmen 2.42. يمكنك الرهان على التعادل بمعامل 3.53. بالنسبة لفوز Zhejiang Professional، توقفت الأسعار عند 2.68. يتوقع صناع الرهان كرة قدم مثمرة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet الرهان على "إجمالي أقل من 3" باحتمالات 1.96، "إجمالي أكثر من 3" باحتمالات - 1.79. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفكووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

الآن، يقدم فريق Henan Songshan Longmen أداءً جيدًا، ونجح الفريق في تحسين ترتيبه. ويحتفظ فريق Zhejiang Professional بالبطولة بشكل أقوى، على الرغم من خسارته الكثير من النقاط في الجولات الأخيرة. يلتقي فريقان متعارضان، ويكاد لا يحصل المضيف على نقاط على أرضه، ويتصرف الضيوف بشكل كارثي على أرض فريق آخر في البطولة. أعتقد أن رجال دياز سيستغلون أزمة "المحترفين" خارج أرضهم، ولن يتركوا بدون نقاط: لن يخسر فريق Henan Songshan Longmen - 1.77.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0