روبين ضد خيمكي.. هل يحقق الضيوف أول انتصار في الموسم؟

في الثالث من أغسطس/آب، ستقام مباراة الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز بين فريقي روبين وخيمكي، وستقام المباراة على ملعب أك بارز أرينا (قازان). 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة روبين ضد خيمكي

استعد روبين

روبين بنشاط للموسم، وشارك الفريق في أربع مباريات ودية، وحقق ثلاثة انتصارات فيها وتعادل مرة واحدة. في المباراة الافتتاحية للبطولة الوطنية، قدم جناح رشيد رحيموف أداءً مقنعًا، وكسر مقاومة نيجني نوفغورود 4: 2 على الطريق. ولكن في الجولة الثانية، واجه قازان ضربة مؤلمة لكبريائه، حيث هزم الفريق على أرضه أمام زينيت سانت بطرسبرغ 0: 4. يحتل روبين المركز الثامن في جدول البطولة، بعد أن حصل على 3 نقاط، بنسبة أهداف 4: 6.

في منتصف الأسبوع، خاض قازان مباراة كأس قوية، على ملعبه، وهزم أكرون 4: 0.  حاول

خيمكي

خيمكي الضغط على الحد الأقصى خلال التحضير في فترة ما بين المواسم، وشارك فريق منطقة موسكو في خمس مباريات ودية، وحقق فوزين وتعادلين فيها، بينما عانى من هزيمة واحدة فقط. بدأ فريق فرانك أرتيجا الموسم بشكل جيد، ففي أول لقاء على أرضه تعادل مع دينامو ماخاتشكالا 1:1. وفي المباراة التالية، فشل "الريدز" في تحقيق الفوز، وخسر على أرضه أمام سبارتاك موسكو 1:3. وسجل ماجوميدوف هدفًا لأصحاب الأرض. ويحتل

خيمكي المركز الثالث عشر في الترتيب برصيد نقطة واحدة، بنسبة أهداف 2:4. 

روبن ضد خيمكي

حقائق عن مباراة روبين وخيمكي

  • كان إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لروبن في البطولة الروسية؛
  • فشل نادي خيمكي في تحقيق الفوز في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الروسي الممتاز. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى صناع المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح للفوز في اللقاء. بالنسبة لفوز روبين، كانت الأسعار 2.00. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. بالنسبة لفوز خيمكي، توقفت الأسعار عند 4.00. لا يتوقع صناع المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.75، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.15.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

لقد بدأ روبين للتو الموسم، ويفتقر الفريق إلى الاستقرار، لكنه لا يزال يتمتع بمستوى قوي. يتصرف خيمكي بعد عودته إلى النخبة بشكل غير مؤكد، ومن الصعب على الفريق التمسك بنتيجة إيجابية. في المباراة القادمة، سيفوز رجال راخيموف، ولعب كازان جيدًا في الكأس، وعلى أرضهم سيكونون قادرين على مواصلة تجديد احتياطي النقاط: فوز روبين - 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0