نيجني نوفغورود ضد سيسكا موسكو. من سيفوز بالبطولة للمرة الأولى؟

في 27 يوليو/تموز، في مباراة الجولة الثانية من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب نيجني نوفغورود (نيجني نوفغورود)، سيلتقي فريقا باري إن ونادي تسيسكا موسكو.

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة نيجني نوفغورود ضد سيسكا

نيجني نوفغورود

قبل بداية هذا الموسم، تمكن نيجني نوفغورود من المشاركة في ثلاث لقاءات فقط، بعد أن حقق انتصارين وتعرض لهزيمة واحدة. كانت مباراة ودية متطرفة رائعة لرجال ساشا إيليتش، حيث تغلب الفريق على نوفي بازار 1: 0. ولكن في المباراة الأولى من الدوري الروسي الممتاز، فشل نيجني نوفغورود في إظهار نفسه بشكل جيد، حيث هزم النادي من قبل روبين 2: 4 في أرضه. وسجل زي توربو وتساروكيان أهداف البلوز.

لعب باري إن إن بشكل جيد في الهجوم، لكن دفاع الفريق يحتاج إلى الاستقرار والتحسين. 

سيسكا

خلال فترة ما بين المواسم، شارك سيسكا في أربع مباريات ودية، احتفل فيها الفريق بثلاثة انتصارات وتعادل في مباراة أخرى. في آخر مباراة تحضيرية، لم يضغط رجال ماركو نيكوليتش قليلاً، ولهذا السبب تعادل الفريق مع أخمات 2: 2 في أرضه. لم يتمكن "الجيش" من إظهار النتيجة القصوى في المباراة الأولى من البطولة الروسية، حيث تعادل الفريق 0-0 مع روستوف خارج أرضه.

ويمر فريق سيسكا بإعادة هيكلة أخرى. 

نيجني نوفغورود - سيسكا

حقائق عن مباراة نيجني نوفغورود ضد سيسكا موسكو

  • تلقى نادي PIS NN ما لا يقل عن 3 أهداف في 8 من آخر 10 مباريات له في البطولة الروسية؛
  • خسر نادي باري إن إن 9 من آخر 11 مباراة له في البطولة الروسية؛
  • لقد تم تسجيل إجمالي أهداف يزيد عن 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لنادي باري إن إن في البطولة الروسية. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يفضل وكلاء المراهنات سكان موسكو. بالنسبة لنجاح باري إن إن، كانت الأسعار 4.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. بالنسبة لفوز سيسكا، توقفت الأسعار عند 1.78. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.70، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.25. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهانعلى المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

"يظهر فريق نيجني نوفغورود مستوى متواضعًا من اللعب، والمشكلة الرئيسية التي يواجهها الفريق هي اللعب الدفاعي. يتمتع فريق سيسكا بمستوى أعلى من المهارة الجماعية والفردية، وسيعمل الفريق من موقف قوة. أعتقد أن رجال نيكوليتش سيفوزون، وسيتمكن الفريق الأحمر والأزرق من التعامل مع الفريق المحلي المتواضع حتى على الطريق: فوز سيسكا - 1.78."

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0