تورش ضد أكرون. هل يحصل الضيوف على النقاط الأولى في الدوري الممتاز؟

في 27 يوليو/تموز، في مباراة الجولة الثانية من الدوري الروسي الممتاز، سيلتقي فريقا فاكل وأكرون تولياتي. وستقام المباراة على ملعب فاكل أرينا (فورونيج). 

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة Torch vs Akron

لم يكن Torch

Fakel نشطًا بشكل خاص في الموسم الماضي، وعشية ذلك، فإن لعبة الفريق أيضًا لا تسبب التفاؤل. خلال شهر يوليو، شارك جناح إيغور تشيريفتشينكو في ثلاث مباريات ودية، وحصل على فوز واحد وتعادل فيها، بالإضافة إلى الهزيمة. في المباراة الأخيرة، لم يتمكن "الشعلة" من النجاح، حيث تعادل 2: 2 مع روستوف على أرضه. بالفعل في المباراة الافتتاحية للدوري الممتاز، فشل فريق فورونيج بشكل عام، وخسر 1: 3 أمام دينامو موسكو على الطريق. سجل ماركوف هدفًا للضيوف.

لم يحصل Fakel، كما كان متوقعًا، على نقاط في بداية البطولة.  سيظهر

أكرون

أكرون لأول مرة في الموسم الجديد في الدوري الممتاز، لذلك يواجه الفريق مهمة الحفاظ على مكانه في النخبة. تجدر الإشارة إلى أن رجال زاور تيدييف قاموا بتحضير ممتاز للبطولة، حيث شارك النادي في أربع مباريات ودية، وفاز بها جميعًا. في المباراة الودية الأخيرة، تمكن فريق توجلياتي خارج أرضه من كسر مقاومة فريق أنطاليا سبور التركي بنتيجة 2:3. ومن الجدير بالذكر أن الحظ لم يحالف فريق "الأحمر والأسود" على الساحة المحلية، حيث خسر الفريق في الجولة الأولى أمام لوكوموتيف موسكو بنتيجة 2:3 خارج أرضه. وسجل باكاييف وإلداروشيف أهدافًا للضيوف.

وسجل أكرون أهدافه الأولى في الدوري الروسي الممتاز، لكنه لم يسجل أي نقاط بعد في النخبة. 

الشعلة ضد أكرون

حقائق عن مباراة تورش وأكرون

  • فشل نادي فاكيل في تحقيق الفوز في 10 من آخر 11 مباراة خاضها في الدوري الروسي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

يمنح وكلاء المراهنات الأفضلية في هذه المباراة للفريق المضيف. بالنسبة لفوز Fakel، كانت الأسعار 2.22. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.20. بالنسبة لفوز Akron، توقفت الأسعار عند 3.80. لا يتوقع وكلاء المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.65، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.35. قم  بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ويتوقع فاكل أن يحصد أول نقاط البطولة على أرضه. وأظهر أكرون أنه مستعد للقتال بين أفضل الأندية في الدوري الممتاز. ومن الصعب تحديد المرشح للفوز في مباراة بين فرق من نفس المستوى تقريبًا، وأعتقد أن المنافسين سيلعبون بطريقة هجومية. لذلك، أنتظر الأهداف، ولن تجلس الفرق في وضع دفاعي في مثل هذه اللقاءات: إجمالي الأهداف أكثر من 2.5 - 2.35.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0