دينامو بريست ضد إيسلوش.. هل يواصل الضيوف سلسلة انتصاراتهم في المواجهات المباشرة؟

في يوم 3 أغسطس/آب، في مباراة الجولة السادسة عشرة من الدوري البيلاروسي العالي، على صالة "المجمع الرياضي بريست"، سيلتقي فريقا دينامو بريست وإيسلوش. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة دينامو بريست ضد إيسلوش

دينامو بريست

دينامو بريست يظهر الآن مستوى متوسط من اللعب، في 10 لقاءات حقق الفريق أربعة انتصارات وتعادلين، بينما عانى من أربع هزائم. في المباراة الأخيرة من الدوري البيلاروسي، ارتكب رجال ألكسندر برازيفيتش خطأ أيضًا، حيث خسروا 0:1 أمام دينامو مينسك على الطريق. يحتل دينامو بريست المركز الرابع في جدول البطولة، بعد أن سجل 23 نقطة، بنسبة أهداف 30:16. في سباق الهدافين لـ "الجنوبيين"، يتصدر كورتسوف، الذي لديه 10 أهداف و 3 تمريرات حاسمة.

أظهر الأبيض والأزرق أنفسهم أيضًا بشكل جيد في كأس بيلاروسيا، بفوزه على سلونيم 2017 في نهائي 1/16 (2:0).  تمكن

إيسلوش

إيسلوش من التحسن، في آخر ستة لقاءات حقق فيها النادي أربعة انتصارات وتعادل، بينما عانى من هزيمة واحدة فقط. في المباراة الأخيرة من البطولة البيلاروسية، قدم رجال دميتري كوماروفسكي أداءً جيدًا أيضًا، حيث تغلبوا على فيتيبسك 1: 0 على الطريق. سجل شيستوك هدفًا للضيوف. يحتل إيسلوش المركز التاسع في جدول البطولة، بعد أن سجل 20 نقطة، بنسبة أهداف 16:13. في سباق الهدافين، يتصدر شيستوك فريق Grey-Blues، الذي لديه 9 أهداف. على الطريق، لعب الذئاب 7 مباريات في البطولة، وحصلوا على فوزين وتعادلين فيها، بالإضافة إلى تعرضهم لثلاث هزائم.

لعب الفريق كارثيًا في المسابقات الأوروبية، حيث خسر أمام نادي سان مارينو لا فيوريتا 1: 0، 0: 1 وهزيمة بركلات الترجيح، وعلى ملعبهم. 

دينامو بريست - إيسلوش

حقائق عن مباراة دينامو بريست وإيسلوش

  • لم يسجل أي فريق أي هدف في 7 من آخر 10 مباريات خاضها إيسلوش هذا الموسم؛
  • كان إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في آخر 5 مباريات لفريق إيسلوش هذا الموسم. 

 توقع مجموع نتائج المباريات

تباطأ دينامو قبل توقف البطولة، وبالتالي خرج الفريق من السباق على الميداليات. إيسلوش ككل ليس مستقرًا، وهو ما ظهر من خلال العروض القصيرة في أوروبا. يلعب بريست بقوة على أرضه، ولا يقدم إيسلوش أداءً رائعًا خارج أرضه، بالإضافة إلى أنه قد لا يتعافى أخلاقيًا بعد الفشل في المسابقات الأوروبية. لذلك، أعتقد أن دينامو سيكون قادرًا على انتزاع ثلاث نقاط على أرضه: فوز دينامو بريست. قم بتثبيت تطبيق 1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0