نفطان-نوفوبولوتسك ضد نيمان. هل يواصل الضيوف السلسلة دون انتصارات في المواجهات المباشرة؟

في الثالث من أغسطس/آب، ستقام مباراة الجولة السادسة عشرة من الدوري البيلاروسي الممتاز بين فريقي نفطان نوفوبولوتسك ونيمان. وستقام المباراة على ملعب أتلانت (نوفوبولوتسك). 

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة نفطان نوفوبولوتسك ضد نيمان

Naftan-Novopolotsk

Naftan يمر بموسم ضعيف للغاية، في آخر 10 لقاءات حقق فيها النادي ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، بينما عانى من ست هزائم. كما فشل رجال ألبرت ريباك في المباراة الأخيرة من البطولة الوطنية، حيث خسروا على أرضهم أمام سلوتسك 1:4. يحتل Naftan FC المركز الثالث عشر في جدول البطولة، بعد أن حصد 15 نقطة، بنسبة أهداف 16:21. في سباق الهدافين لـ "الشماليين"، يتصدر Papariga، الذي لديه 7 أهداف و2 تمريرات حاسمة.

فشل Oilers أيضًا في كأس البلاد، في نهائيات 1/16 خسر الفريق على الطريق بعد الوقت الإضافي أمام Maxline 1:2. 

نيمان

نيمان يؤدي بشكل أكثر إقناعًا، في 10 مباريات احتفل الفريق بثمانية انتصارات، بينما عانى من هزيمتين فقط. في المباراة الأخيرة من بطولة بيلاروسيا، تمكن رجال إيغور كوفاليفيتش من إظهار أفضل ما لديهم، حيث هزموا مينسك 2: 0 على الطريق. سجل سافيتسكي وأليكولوف أهدافًا للضيوف. يحتل نيمان المركز الثالث في جدول البطولة، بعد أن سجل 33 نقطة، بنسبة أهداف 19:11. في سباق الهدافين للصفر والخضر، يتصدر سافيتسكي 6 + 1 وأليكولوف 5 + 1. على الطريق،

لعب الرنة 7 مباريات في الدوري، وحصل على 4 انتصارات فيها، كما عانى من 3 هزائم. 

نفطان-نوفوبولوتسك-نيمان

حقائق عن مباراة نفطان نوفوبولوتسك ضد نيمان

  • لم يسجل أي فريق أي هدف في 7 من آخر 9 مباريات خاضها نيمان هذا الموسم؛
  • كان إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 7 من آخر 9 مباريات لنيمان هذا الموسم. 

 توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم فريق نفطان أداءً غير ناجح للغاية، ومن غير المرجح أن يتمكن الفريق من تحسين وضعه. يظهر فريق نيمان نفسه أكثر إقناعًا بمقدار كبير، ويهدف الفريق إلى القتال من أجل لقب أفضل فريق في البلاد. الفارق في فئة الفرق اليوم كبير، وأعتقد أن رجال كوفاليفيتش سيؤكدون مستواهم من خلال الحصول على ثلاث نقاط مهمة: فوز نيمان. قم بتنزيل 1xbet  على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0