سمورجان ضد دينامو مينسك. هل سيواصل مينسك مسيرته الخالية من الهزائم؟

في 3 أغسطس/آب، وفي إطار الجولة السادسة عشرة من الدوري البيلاروسي العالي، تتنافس أندية سمورجان ودينامو مينسك على ملعب يونوست (سمورجان).

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة سمورجان ضد دينامو مينسك

أظهر سمورجان

سمورجان مؤخرًا مستوى جيدًا من اللعب، في 10 لقاءات، حقق النادي 4 انتصارات و4 تعادلات، بينما عانى من هزيمتين. في المباراة الأخيرة من البطولة البيلاروسية، لم يضغط رجال إيغور سليزارشوك بما يكفي، وتعادلوا 0-0 مع باتي في أرضهم. يحتل سمورجان المركز الحادي عشر في جدول البطولة، بعد أن سجل 16 نقطة، بنسبة أهداف 19:27. في سباق الهدافين، يتصدر ليونوفيتش "القدم الحنفاء"، الذي لديه 6 أهداف وتمريرة حاسمة.

كما قدم "الدببة" أداءً جيدًا في كأس بيلاروسيا، بفوزه على بارانوفيتشي 1:0 في نهائي 1/16 على الطريق. 

دينامو مينسك

دينامو مينسك في حالة رائعة، ولم يخسر الفريق بعد في قرعة البطولة البيلاروسية الحالية. في المباراة الأخيرة من البطولة، أظهر رجال فاديم سكريبشينكو أيضًا فئتهم، بفوزهم على دينامو بريست 1-0 على أرضهم. كان صاحب هدف الفوز في العواصم هو سيدكو. يحتل دينامو كييف المركز الأول في جدول البطولة، بعد أن حصد 35 نقطة، بفارق أهداف 28:8. في سباق الهدافين، يتصدر أديولا 5 + 0 وسيدكو 4 + 4. حقق

سكان مينسك بداية جيدة في تصفيات دوري أبطال أوروبا، حيث أطاحوا بيونيك في الجولة الأولى (0:0، 1:0). في الجولة التالية من المسابقات الأوروبية، سيلعب دينامو مع لودوجوريتس. 

سمورجان - دينامو مينسك

حقائق عن مباراة سمورجان ودينامو مينسك

  • لم يخسر فريق سمورجان في آخر 8 مباريات خاضها على أرضه؛
  • لم يخسر دينامو مينسك في آخر 11 مباراة في الموسم؛
  • لم يستقبل فريق دينامو مينسك أي أهداف في 6 من آخر 7 مباريات خاضها هذا الموسم. 

 توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم سمورجان أداءً متفاوت النجاح، ويفشل الفريق في تسجيل النقاط باستمرار، وهو قوي على أرضه، ولا يتصرف بثقة كبيرة خارج أرضه. دينامو في حالة رائعة، والفريق لديه فرص ممتازة للفوز بالبطولة الثانية على التوالي. بالنظر إلى شكل دينامو، وفئته، وحافزه ومستواه، أعتقد أن رجال سكريبشينكو سيكونون قادرين على الحصول على ثلاث نقاط، حتى على أرض سمورجاني "المضيف": فوز دينامو مينسك. قم بتثبيت تطبيق        1xbet  ووضع رهان على المرشح المفضل!

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0