كراسنودار ضد سيسكا موسكو.. من سيفوز في مواجهة الكأس بين العملاقين؟

في 31 يوليو/تموز، في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لكأس روسيا، على ملعب كراسنودار أرينا (كراسنودار)، سيلتقي فريقا كراسنودار وتسيسكا. 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة كراسنودار ضد سيسكا موسكو

كراسنودار

أظهر كراسنودار الموسم الماضي بعيدًا عن أفضل نتيجة في الكأس الوطنية، وكان من المتوقع المزيد من الفريق. بدأت مشاكل "الأسود والأخضر" في مرحلة المجموعات، حيث أنهى الفريق في الخطوة الثالثة فقط، مما سمح لكل من سبارتاك ودينامو بالمضي قدمًا. في تصفيات مسار المناطق، فشل "الثيران" أيضًا في البقاء، وخسر الفريق أمام خيمكي 0: 2 في نهائيات 1/16. بالفعل في الصيف، شارك رجال مراد موساييف في أربع لقاءات، وحققوا ثلاثة انتصارات فيها وعانى من هزيمة واحدة. كان الفشل ينتظر كراسنودار في كأس السوبر الروسي، حيث خسر الفريق أمام زينيت 2: 4.

بالإضافة إلى ذلك، لم تكن بداية البطولة بالنسبة للثيران هي الأفضل، فقد تقاسموا النقاط مع أخمات 1: 1 على الطريق. 

سيسكا

في الموسم الماضي، اقترب سيسكا من الفوز بالكأس المرغوبة، ولكن عند خط النهاية، لم يكن لدى الفريق القوة الكافية. في مرحلة المجموعات، قدم فريق ريد-بلوز أداءً جيدًا، وأصبح الفريق الأول، متفوقًا على أورينبورغ وسوتشي وفاكل. في التصفيات، وصل فريق الجيش إلى النهائي، حيث خسر الفريق أمام زينيت فقط بعد ركلات الترجيح (1:1، 0:0، 5:4 ركلات الترجيح). بالفعل خلال فترة ما بعد الموسم، شارك رجال ماركو نيكوليتش في أربع مباريات ودية، وحققوا ثلاثة انتصارات وتعادلًا فيها.

بدأ فريق الجيش البطولة بقوة، حيث تعادل 0-0 مع روستوف على الطريق وهزم باري NN 3-0. 

كراسنودار ضد سيسكا

حقائق عن مباراة كراسنودار ضد سيسكا موسكو

  • كان إجمالي الأهداف أقل من 2.5 في 5 من آخر 7 مباريات لكراسنودار؛
  • لم يخسر فريق سيسكا موسكو في آخر 8 مباريات رسمية.

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى صناع المراهنات أن الفريق المضيف هو المرشح للفوز بديربي الكأس. بالنسبة لفوز كراسنودار، كانت الأسعار - 2.38. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. بالنسبة لفوز سيسكا، توقفت الأسعار عند 2.90. لا يعرف صناع المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet الرهان على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات 1.95، "إجمالي أكثر من 2.5" مع اقتباسات - 1.85.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

ويسعى كراسنودار هذا الموسم إلى اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام في النتائج. فقد قدم فريق سيسكا، على الرغم من كل مشاكله الشخصية، مباراة افتتاحية ممتازة في البطولة، وبالنظر إلى الموسم الماضي، فإنه لم يخسر على الإطلاق لفترة طويلة. ويملك كلا الفريقين طموحات، لكنهما لا يزالان يفتقران إلى الاستقرار. ويلعب فريق بولز بقوة على أرضه، ونظراً للإخفاقات في البطولة والأداء الجيد على أرضه، أعتقد أن رجال موساييف سيكونون قادرين على خوض مباراة كأس على المستوى: لن يخسر كراسنودار - 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0