فاكل ضد كراسنودار.. من سيحقق الفوز الأول هذا الموسم؟

في الرابع من أغسطس/آب، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز، على ملعب فاكل (فورونيج)، سيلتقي فريقا فاكل وكراسنودار. 

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة Fakel vs Krasnodar

لم ينشر فريق فاكل

الثقة بعد، حتى في المباريات الودية لعب الفريق بشكل سيئ، حيث فاز مرة واحدة وتعادل مرة واحدة في ثلاث مباريات، بينما عانى من هزيمة واحدة. كما بدأ فريق إيغور تشيريفتشينكو بشكل سيئ للغاية في البطولة الروسية، حيث خسر 1:3 خارج أرضه أمام دينامو موسكو في الجولة الأولى. لم يكن أداء "النار الخطرة" أفضل على أرضه، حيث خسر 0:2 أمام أكرون من تولياتي في المباراة الأخيرة. يحتل فاكل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الروسي الممتاز، ولم يسجل الفريق أي نقاط حتى الآن، وفارق الأهداف هو 1:5.

خلال الأسبوع، خسر الفريق أيضًا في الكأس الوطنية، حيث خسر 0:3 خارج أرضه أمام زينيت. 

كراسنودار

لم يحالف الحظ كراسنودار بعد، فقد تمكن الفريق بالفعل من المشاركة في ثلاث لقاءات رسمية في الموسم الجديد، لكن "الثيران" لم يحققوا النجاح بعد. فشل رجال مراد موساييف بصراحة في كأس السوبر الروسي، حيث خسروا أمام زينيت سانت بطرسبرغ 2:4. وفي البطولة الوطنية، فشل "الأسود والأخضر" أيضًا في إظهار نتيجة جيدة، حيث تقاسم الفريق النقاط مع أحمد أولاً 1:1 خارج أرضه، ثم تعادل مع دينامو ماخاتشكالا 0:0 على أرضه.

ويحتل كراسنودار المركز العاشر في جدول البطولة، بعد أن حصل على نقطتين، بنسبة أهداف 1:1. 

فاكل ضد كراسنودار

حقائق عن مباراة فاكل وكراسنودار

  • إجمالي الأهداف أقل من 2.5 لعبت في 9 من آخر 10 مباريات لـ Fakel في البطولة الروسية؛
  • إجمالي الأهداف أقل من 2.5 لعبت في 6 من آخر 7 مباريات لكراسنودار في البطولة الروسية؛
  • فشل فريق فاكل في تحقيق الفوز في 11 من آخر 12 مباراة خاضها في الدوري الروسي. 

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات الأولوية لضيوف اللقاء. تبلغ احتمالات فوز Fakel - 3.40. يمكنك المراهنة على التعادل باحتمالات - 3.30. توقفت احتمالات فوز كراسنودار عند - 2.35. لا تتوقع شركات المراهنات مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات Zenit الرهان على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات - 1.72، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 2.20. قم بتنزيل  1xbet على هاتفك وضع رهانًا على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يُظهِر فريق "فاكل" نفسه ضعيفًا للغاية، ومن المقدر للفريق أن يقاتل من أجل البقاء. لا يؤدي فريق كراسنودار بشكل جيد في بداية الموسم، ويخسر الفريق نقاطًا في المباريات التي يجب أن يسجل فيها أقصى عدد من النقاط. كان أداء الفريقين مخيبًا للآمال في بداية الموسم، لكن الخبرة والمستوى والفئة أعلى لدى "الثيران"، وهو ما يجب أن يؤكدوه في اللقاء القادم: كراسنودار يفوز - 2.35.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0