أكرون ضد دينامو موسكو. هل سيستمر فريق موسكو في الفوز؟

في يوم 3 أغسطس/آب عند الساعة 15:00 بتوقيت موسكو، وفي إطار الجولة الثالثة من الدوري الروسي الممتاز، تتنافس أندية أكرون تولياتي ودينامو موسكو على ملعب كريستال أرينا (جيجوليفسك). 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أكرون ضد دينامو موسكو

استعد فريق أكرون

للموسم الجديد بثقة، حيث شارك الفريق في أربع مباريات ودية، واحتفل بالانتصارات فيها. لم تساعد مثل هذه الإحماءات النشطة توجلياتي، حيث خسر الفريق في أول مباراة رسمية على الطريق أمام لوكوموتيف موسكو 2: 3. ولكن في الجولة التالية، تجمع رجال زاور تيدييف بالفعل، وكسروا مقاومة فاكل 2: 0 على الطريق. حقق الحمر والبيض النصر بتسديدات دقيقة من تيموشينكو وباكاييف. يحتل أكرون المركز التاسع في ترتيب الدوري الروسي الممتاز، بعد أن حصل على 3 نقاط، بنسبة أهداف 4: 3.

في منتصف الأسبوع، فشل الفريق في الكأس الوطنية، وخسر 0: 4 أمام روبين على الطريق. 

دينامو موسكو

لم يستعد دينامو موسكو للموسم الجديد بشكل مقنع، حيث خاض النادي أربع مباريات ودية، لم يحقق فيها سوى انتصارين، وفي حالتين أخريين تم تسجيل هزائم. تجدر الإشارة إلى أن هذا لم يمنع رجال مارسيل ليشكا من تحقيق بداية جيدة، حيث تغلبوا في الجولة الأولى على فاكل 3-1 على أرضهم. في المباراة التالية من البطولة الوطنية، لعب الأزرق والأبيض أيضًا بشكل جيد، حيث هزموا لوكوموتيف 3-1 على أرضهم. سجل أهداف دينامو غانييدزي ومايستوروفيتش ونغمالي.

يحتل دينامو كييف المركز الثاني في جدول البطولة، بعد أن سجل 6 نقاط، بفارق أهداف 6:2. 

أكرون ضد دينامو موسكو

حقائق عن مباراة أكرون ودينامو موسكو

  • فاز نادي دينامو موسكو في 8 من آخر 9 مباريات خاضها في الدوري الروسي؛
  • سجل نادي دينامو موسكو لكرة القدم 3 أهداف على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات خاضها في البطولة الروسية 

احتمالات من تحميل 1xbet

يرى صناع المراهنات أن أصحاب الأرض من سكان موسكو هم المرشحون للفوز باللقاء. بالنسبة لفوز أكرون، كانت الأسعار 4.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. بالنسبة لفوز دينامو موسكو، توقفت الأسعار عند 1.85. ينتظر صناع المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص 2.30، و"إجمالي أكثر من 2.5" بفرص 1.67. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

بدأ فريق أكرون البطولة بشكل جيد، ورغم أنه يخوض مباراته الأولى، إلا أنه يصمد بشكل جيد في الدوري الروسي الممتاز. ويعتزم سكان موسكو النضال من أجل اللقب هذا الموسم، ولن يتباطأوا. ونظراً للفارق في مستوى الفرق والخبرة والمهارة، أعتقد أن لاعبي ليشكا سيكونون قادرين على انتزاع ثلاث نقاط: فوز دينامو موسكو - 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0