كريليا سوفيتوف ضد روستوف. من سيفوز بالموسم للمرة الأولى؟

تقام يوم 26 يوليو/تموز مباراة الجولة الثانية من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم بين ناديي كريليا سوفيتوف وروستوف على ملعب "سامارا أرينا" (سامارا).

توقعات وتحليلات خبرائنا بشأن مباراة كريليا سوفيتوف ضد روستوف

أظهر كريليا سوفيتوف

نتيجة متواضعة للغاية خلال التحضير للموسم الجديد، وتمكن الفريق من المشاركة في أربع مباريات ودية، وحصل على فوز واحد وتعادلين، فضلاً عن تعرضه لهزيمة واحدة. قبل بدء البطولة مباشرة، انفصل رجال إيغور أوسينكين بسلام مع خيمكي 2: 2 على الطريق. في المباراة الأولى من الموسم، أظهر الأجنحة أنفسهم ضعيفًا للغاية، بعد أن تعرضوا لهزيمة ساحقة من زينيت سانت بطرسبرغ 0: 4 على أرضهم.

بعد المباراة الافتتاحية للبطولة، لم يترك فريق سامارا أفضل انطباع عن لعبتهم. 

روستوف

لا يستطيع روستوف أيضًا التباهي ببداية نشطة، في فترة ما بين الموسم، تمكن الأصفر والأزرق من المشاركة في أربع مباريات ودية فقط، وحصل على انتصارين وتعادل فيها، وفشل النادي في مباراة واحدة. في المباراة الأخيرة، تعادل جناح فاليري كاربين 2: 2 مع فاكل على الطريق. فشل "مشغلو المجمع" في تحقيق الفوز في المباراة الأولى من البطولة الروسية، حيث تعادل الفريق 0-0 مع روستوف على أرضه.

ولم يسجل روستوف أي هدف ولم يستقبل أي هدف في البطولة. 

أجنحة السوفييت شمس روستوف

كريليا سوفيتوف vs روستوف

  • فشل كريليا سوفيتوف في تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات بالدوري الروسي؛
  • كان هناك أقل من 2.5 في 6 من آخر 7 مباريات لفريق كريليا سوفيتسكي على أرضه.

احتمالات من تحميل 1xbet

تمنح شركات المراهنات الحد الأدنى من الميزة للفريق المضيف. بالنسبة لفوز كريليا سوفيتوف، كانت الأسعار - 2.45. يمكنك الرهان على التعادل بمعامل 3.60. توقفت أسعار فوز روستوف عند 2.95. لا تعرف شركات المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق من حيث الأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet الرهان على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمالات 1.93، "إجمالي أكثر من 2.5" باحتمالات - 1.93.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

فشل كريليا سوفيتوف في المباراة الافتتاحية للموسم، ويحتاج الفريق إلى الإضافة واللعب من أجل البدء في إظهار كرة قدم لائقة وكسب النقاط. أظهر روستوف نفسه جيدًا في المباراة الافتتاحية للموسم، على الرغم من فشل النادي في الضغط على الحد الأقصى. أتوقع كرة قدم مثيرة ومثمرة من المباراة القادمة، المنافسون متساوون وسيلعبون للفوز: المجموع أكثر من 2.5 - 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0