شنغهاي بورت ضد نانتونغ تشي يون. هل يواصل الفريق المضيف سلسلة انتصاراته؟

تقام يوم 26 يوليو/تموز الجاري، مباراة قمة بين شنغهاي بورت ونانتونغ تشي يون، في إطار الجولة العشرين من الدوري الصيني الممتاز، على ملعب بودونغ لكرة القدم (شنغهاي). 

توقعاتنا وتحليلاتنا من خبرائنا بشأن ميناء شنغهاي مقابل نانتونغ تشيون

ميناء شنغهاي

لا يزال ميناء شنغهاي بلا هزيمة لمدة 20 مباراة متتالية في البطولة الوطنية، وهذه المرة لم يترك الفريق على أرضه أي أثر لـ Qingdao Hainiu 5:0. جلبت التسديدات الدقيقة لـ Gustavo (هاتريك) و Wu Lay و Leo Cittadini النصر لأصحاب الأرض. يحتل جناح كيفن موسكات المركز الأول في الترتيب، بعد أن حصد 54 نقطة بعد 20 مباراة، بنسبة أهداف 64:17. في سباق الهدافين، يتصدر النسور الحمراء وو لي، الذي لديه 22 هدفًا و 6 تمريرات حاسمة. لعب

النادي 10 مباريات على أرضه، وحصل على 9 انتصارات وتعادل واحد في البطولة. 

نانتونغ تشي يون

يُظهر نانتونغ تشي يون نتائج متواضعة للغاية، في آخر 10 لقاءات حقق النادي فوزين وتعادلين، وفي آخر أربع حالات خسر الفريق دائمًا. كما ارتكب فريق ميهاجلو جوراسوفيتش خطأ في مباراة الجولة 24 من الدوري الممتاز، حيث خسر 0:2 أمام شاندونج تايشان على أرضه. ويحتل نانتونج تشي يون المركز الأخير في الترتيب، بعد أن سجل 14 نقطة بعد 20 لقاء، بفارق أهداف 20:38. وفي سباق الهدافين، يتصدر جودينز 4 + 2 وكالون 3 + 2.

وعلى الطريق، لعب النادي 10 مباريات، وحقق فوزين وثلاثة تعادلات، فضلاً عن تعرضه لخمس هزائم. 

ميناء شانغهاي مقابل ميناء نانتونغ

حقائق حول ميناء شنغهاي وميناء نانتونغ تشي يون

  • لم يخسر فريق شنغهاي بورت في آخر 22 مباراة خاضها؛
  • فاز نادي شنغهاي بورت لكرة القدم في آخر 15 مباراة في الموسم؛
  • خسر فريق نانتونغ تشييون آخر 4 مباريات. 

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يشكك صناع المراهنات في نجاح المضيفين على أرضهم. بالنسبة لفوز شنغهاي بورت، كانت الأسعار - 1.11. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 9.25. بالنسبة لفوز نانتونغ تشيون، توقفت الأسعار عند 16.45. ينتظر صناع المراهنات كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 4" باحتمالات 1.76، "إجمالي أكثر من 4" باقتباسات - 2.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

إن فريق شنغهاي بورت في حالة مثالية، حيث يتفوق الفريق على الجميع بسهولة. أما فريق نانتونغ تشي يون فيقدم أداءً سيئًا للغاية، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في الترتيب. ونظرًا للاختلاف في مستوى الفريقين، ومستوى الفريق الحالي وعامل اللعب على أرضه، فلا شك في نجاح فريق ريد إيجلز: فوز فريق شنغهاي بورت بنتيجة (-2.5) - 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0