أتليتكو ​​توكومان ضد إنستيتو.. هل يواصل أصحاب الأرض مسلسل التعادلات؟

في 26 يوليو/تموز، في مباراة الجولة السابعة من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، سيلتقي فريقا أتليتيكو توكومان وإنستيتوتو. وستستضيف المباراة ملعب خوسيه فييرو مونومنتال أرينا (توكومان). 

توقعات وتحليلات خبرائنا لمباراة أتليتيكو توكومان ضد إنستيتو

أظهر أتليتكو توكومان

أتليتكو توكومان مستوى متواضعًا للغاية من اللعب، ولم يتمكن الفريق من الفوز لستة لقاءات متتالية. في المباراة الأخيرة من الدوري الاحترافي، لم يضغط رجال خوان مانويل أسكونزابال أيضًا بما يكفي، حيث تقاسموا النقاط مع بانفيلد 1-1 على الطريق. سجل تيسوري هدفًا للضيوف. يحتل أتليتكو توكومان المركز 17 في جدول البطولة، بعد أن سجل 7 نقاط بعد 6 لقاءات، بفارق أهداف 5:6. في سباق الهدافين، يتصدر البلوز الأبيض كورونيل 2+0 وتيسوري 2+0.

لعب النادي ثلاث مباريات في الدوري على أرضه، وفاز بها وتعادل مرتين، ولا أعرف مرارة الإخفاقات.  تمكن

معهد إنستيتو

من تعزيز مكانته، وحقق الفريق سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية في البطولة. في المباراة الأخيرة من الدوري الأرجنتيني، أظهر رجال لوكاس بوفالو أيضًا تفوقهم، حيث هزموا إنديبندينتي 3-1 على أرضهم. فاز المضيف بتسديدات دقيقة من روسو (ثنائية) ورودريجيز. يحتل إنستيتوتو المركز الرابع في جدول البطولة، بعد أن حصد 13 نقطة بعد 6 جولات، بنسبة أهداف 10:5. في سباق الهدافين، يتصدر رودريجيز فريق الحمر البيض، الذي لديه 5 أهداف وتمريرة حاسمة.

على الطريق، لعب النادي ثلاث لقاءات في الدوري، وحقق فوزين وهزيمة واحدة. 

أتليتيكو توكومان ضد إنستيتوتوتو

حقائق أتلتيكو توكومان ضد Institto

  • تم تسجيل أقل من 2.5 هدفًا في آخر 11 مباراة لفريق أتليتكو توكومان في الدوري الأرجنتيني؛
  • تعادل فريق أتليتكو توكومان في آخر 3 مباريات بالدوري الأرجنتيني؛
  • فاز المعهد في آخر 3 مباريات في البطولة الأرجنتينية. 

احتمالات من تحميل 1xbet

لا يرى وكلاء المراهنات أي مرشح للفوز في هذا اللقاء. بالنسبة لنجاح أتليتكو توكومان، كانت التوقعات - 2.75. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 2.95. توقفت التوقعات عند 2.95 لفوز إنستيتوتوتو. لا يتوقع وكيل المراهنات كرة قدم مثمرة. يقدم وكيل المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" بفرص 1.40، و"إجمالي أكثر من 2.5" بفرص 2.75.  قم بتنزيل 1xbet على هاتفك ووضع رهان على المرشح المفضل!

توقع مجموع نتائج المباريات

يقدم فريق أتليتكو توكومان أداءً ثابتًا، ويحقق التعادلات، ويلعب كرة قدم مغلقة غير منتجة. ويقدم فريق إنستيتو أداءً أفضل، ويسجل الفريق بانتظام نقاطًا، ويفوز، ولا يتقاسمها مع المنافسين. ونادرًا ما يخسر الفريقان، لذا أتوقع أن تستمر سلسلتهما دون إخفاقات من المباراة وجهاً لوجه. أعتقد أن الفريق المضيف سيأخذ نقطة واحدة في اللقاء القادم: التعادل - 2.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0